مقتل مسجلين خطر وإصابة ثالت في حملة أمنية موسعة بأسيوط - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل مسجلين خطر وإصابة ثالت في حملة أمنية موسعة بأسيوط

يونس درويش - أسيوط
نشر في: الأحد 23 نوفمبر 2014 - 9:23 ص | آخر تحديث: الأحد 23 نوفمبر 2014 - 9:28 ص

لقي مسجلان خطر مصرعهما، وأصيب ثالث في اشتباكات بالأعيرة النارية بين الشرطة والمتهمين بقرية نجع عبد الرسول التابعة بدائرة مركز أسيوط.

وكانت حملة أمنية موسعة برئاسة اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط، واللواء خالد شلبي، والعميد أسامة حلمي مفتش الأمن العام، وبالتنسيق مع الأمن المركزي، قامت صباح اليوم الأحد، بمداهمة وكر المتهمين المطلوبين على ذمة عدة قضايا وأحكام قضائية وإحراق نقطة شرطة نجع عبد الرسول، حيث قامت قوات الشرطة والمتهمون بتبادل الأعيرة النارية.

وأسفر تبادل إطلاق النار، عن مقتل مصطفى نور الدين وشهرته (الأسمر) والمحكوم عليه  في 6 قضايا مؤبد والطلوب أيضًا في 7 قضايا أخرى ما بين  خطف وسرقة بالإكراه، ومقتل عاطف حسين والمطلوب ضبطه في 3 قضايا حريق عمد ومقاومة سلطات وسرقة بالإكراه، وإصابة المدعو  صلاح عبد المنعم، وتم نقل القتلى والمصابين لمستشفى أسيوط الجامعي.

ومن جانبه، قال العميد أسامة حلمي، مفتش الأمن العام، في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، إن "الحملة في إطار مواجهة الخارجين على القانون وممن يستغلون الفوضى ويقومون بقطع الطرق  وسرقة المواطنين بالإكراه"، مضيفًأ "أنه تم فرض كردون أمني حول القرية للقبض على باقي المتهمين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك