«مصر الخير»: زيادة عدد البطاطين المستهدف توزيعها إلى ٣٠٠ ألف بطانية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مصر الخير»: زيادة عدد البطاطين المستهدف توزيعها إلى ٣٠٠ ألف بطانية

مؤسسة مصر الخير- أرشيفية
مؤسسة مصر الخير- أرشيفية
القاهرة – أ ش أ
نشر في: الأحد 23 نوفمبر 2014 - 7:05 م | آخر تحديث: الأحد 23 نوفمبر 2014 - 7:05 م

أعلنت مؤسسة «مصر الخير» عن توزيع ١٠ آلاف بطانية في منطقة حلايب وشلاتين وتوزيع ٢ كرتونة ملابس شتوية وشيلان لكبار السن من السيدات والرجال؛ ليصل عدد البطاطين التي تم توزيعها حتى الآن إلى ١٣٠ ألف بطانية منذ حملة «صك الشتا» التي أطلقتها المؤسسة، كما تشمل الحملة تسقيف المنازل للأسر الأولى بالرعاية بجميع المحافظات، خاصة الصعيد والمحافظات الحدودية، وذلك في إطار حملة المليون بطانية التي أطلقها الإعلامي عمرو أديب ومشاركة خيري رمضان.

وقال مجدي سليم، رئيس قطاع الدراسات والتنفيذ بمؤسسة «مصر الخير»، في تصريحات اليوم: إن المؤسسة استعدت للحملة منذ عدة أشهر لتوزيع البطاطين على الأسر الأولى بالرعاية لحمايتهم من برد الشتاء، وتم توزيع البطاطين في مناطق حلايب وشلاتين، خاصة في القرى الأولى بالرعاية، ومنها قرى أبرق وأدلديب وقرية حميرة وقرية الصيادين وجبل علبة.

وأضاف سليم أنه تمت زيادة العدد المستهدف توزيعه إلى ٣٠٠ ألف بطانية؛ حيث يتم التوزيع في العديد من المحافظات، لافتًا إلى تفاعل المجتمع مع الحملة، وزيادة التبرعات أدى إلى زيادة عدد البطاطين المستهدف توزيعها، وأنه تم تخصيص رقم ١٠٠ ١٠٠ للمشاركة في الحملة بجميع فروع البنوك المصرية.

وأضاف أن التوزيع يتم وفقًا لعدد أفراد كل أسرة، وأن عمليات التوزيع تتم وفقًا لجدول بيانات الأسر الفقيرة؛ للتأكد من وصول المساعدات إلى مستحقيها، إضافة إلى التعاون مع بعض الجمعيات الأهلية الموجودة في أماكن توزيع المساعدات للوصول إلى الفئات المستهدفة من الحملة.

وأشار إلى أن مؤسسة "مصر الخير" تقوم بتسقيف المنازل فى إطار حملة "صك الشتاء" للأسر الفقيرة لحمايتهم من برد الشتاء وسقوط الأمطار، مع تقديم الملابس الشتوية لأطفالهم، وكذلك الشيلان لكبار السن من السيدات والرجال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك