حكمدار جنوب سيناء: المواطنون سعداء بقرارات إزالة التعديات على أملاك الدولة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حكمدار جنوب سيناء: المواطنون سعداء بقرارات إزالة التعديات على أملاك الدولة

إزالة تعديات على أملاك الدولة - أرشيفية
إزالة تعديات على أملاك الدولة - أرشيفية
جنوب سيناء- حمادة الشوادفى
نشر في: الأحد 23 نوفمبر 2014 - 1:23 م | آخر تحديث: الأحد 23 نوفمبر 2014 - 1:23 م

شنت الأجهزة الأمنية بمحافظة جنوب سيناء حملة أمنية موسعة، صباح اليوم الأحد، لإزالة التعديات على أملاك الدولة بمنطقة وحدة دبش التابعة لمدينة طور سيناء، وأصدرت المحافظة ٢٠٠ قرار إزالة تعديات على أراضي الدولة.

وقال اللواء محمود سامي، حكمدار جنوب سيناء الذي ترأس الحملة، في تصريح خاص لـ«الشروق»: «إن هناك مواطنين سعداء بهذه الإزالات لأنها لم تفرق بين ضابط أو مواطن ونحن نطبق القانون على الجميع دون استثناء ولا بد للمواطن أن يحترم القانون، مضيفا، أن بعض الحدائق تحولت عشوائيات يستغلها أصحابها لبناء عشش وتربية طيور وتخزين أشياء وبالتالي من الممكن أن تأوي أشياء تضر بالأمن القومي لأن الأشجار يختبئ علينا ما وراءها»، على حد قوله.

وأوضح سامي أنه تمت إزالة أسوار منازل لعدد من الضباط واللواءات، والجميع لم يبد أي اعتراض لأن القانون فوق الجميع ويطبق دون تدخل, لافتا إلى أن هذه الحدائق تمنع المياه من الوصول إلى عدد من المواطنين وأن معظم الذين صدر لهم قرار إزالة حدائقهم تستهلك كميات كبيرة من المياه والمحافظة تعاني من نقص في المياه.

ومن جانبه، قال فوزي همام، رئيس مدينة الطور، إنه تم عمل محاضر لحالات الإزالة وتم إخطار السكان بها قبل التنفيذ، مشيرا إلى الجميع قال إننا لن نستطيع إزالة تعديات الضباط والمسئولين ولكن الآن نحن ننفذ القرار على الكل وتحرير مخالفات للأسوار التي تشوه المنظر المنظر الجمالي للمدينة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك