المنوفية: الأمن يحتوى مشاجرة بين أنصار مرشحين أمام «اسطنها الثانوية» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنوفية: الأمن يحتوى مشاجرة بين أنصار مرشحين أمام «اسطنها الثانوية»

ارشيفية لمشاجرة
ارشيفية لمشاجرة
أسامة عبدالمقصود
نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 4:05 م | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 4:05 م
- المحافظ يحذر المتابعين الدوليين والمحليين للانتخابات من المعلومات المغلوطة

نجحت الأجهزة الأمنية فى السيطرة على مشاجرة نشبت بين أنصار مرشحين أمام اللجنة الانتخابية بمدرسة اسطنها الثانوية بالباجور بمحافظة المنوفية، فيما ساد الهدوء باقى اللجان فى المرحلة الأولى من الجولة الثانية لانتخابات مجلس النواب.

وتلقت غرفة العمليات المركزية بالديوان العام للمحافظة تلقت إخطارا يفيد نشوب مشاجرة بين أنصار بعض المرشحين أمام اللجنة اﻹنتخابية بمدرسة اسطنها الثانوية مما أسفرت عن إصابة شخص يدعى، أمين عفيفى أمين، 26 عاما، بجروح مختلف، وتمكنت قوات اﻷمن المكلفة بتأمين اللجنة من السيطرة على الموقف وفض المشاجرة التى لم تؤثر على العملية الانتخابية.

وحتى ظهر اليوم الاثنين، تراوحت نسبة الإقبال على المقار الانتخابية، من 15 إلى 20، على مستوى 9 دوائر انتخابية وسط تواجد أمنى مكثف من قوات الشرطة والجيش.

ورصدت غرفة عمليات المحافظة بعض حالات الدعاية انتخابية فى محيط بعض اللجان وتم التعامل معها قانونيا، ولم تسجل الغرفة أية حالات تأخير فى فتح اللجان وأكدت أن جميعها فتحت فى موعدها المقرر وانتظمت عملية التصويت.

ونفى هشام عبدالباسط محافظ المنوفية ما نشرته بعض المواقع اﻹخبارية عن وقف التصويت فى بعض اللجان، فى اليوم الأول من الانتخابات، مؤكدا أن الخبر ليس له أساس من الصحة.
وناشدت غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة جميع السادة المتابعين الدوليين والمحليين توخى الحذر فى التعامل مع المعلومة والتأكد من مصدرها حرصا على الدقة والموضوعية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك