عمليات القضاة: الانتخابات تسير بشكل طبيعي.. وتأخر فتح 4 لجان لخلاف بين عضو نيابة وضابط - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 4:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمليات القضاة: الانتخابات تسير بشكل طبيعي.. وتأخر فتح 4 لجان لخلاف بين عضو نيابة وضابط

كتب: أحمد سعد
نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 2:46 م | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 2:46 م

عمليات العدل: الغرفة على رأسها الزند قاموا بجولة للاطمئنان على القضاة.. والأمور تسير بشكل طبيعي والإقبال يتزايد
قال المستشار محمد عبده صالح المتحدث باسم غرفة عمليات نادي القضاة، إن "العملية الانتخابية تسير بشكل طبيعي، واللجان فتحت في موعدها، باستثناء عدد قليل".

وأضاف صالح، أن "الشكوى الوحيدة التي وردت للجنة هي تاخر فتح 4 لجان فرعية بمدرسة الزوامل في بلبيس بالشرقية، بعد رفض وكلاء النيابة المشرفين عليها فتح أبوابها نتيجة رفض ضابط بالقوات المسلحة والمسئول عن تأمين اللجان إدخال سيارة عضو النيابة لداخل فناء المدرسة".

وأشار إلى أن رئيس اللجنة العامة ورئيس المحكمة، ذهبوا إلى الجنة وتواصلوا مع قيادات الضابط، وتم حل المشكلة بعد توقف التصويت في تلك اللجان لساعات قليلة، وهذه اللجان حاليا مفتوحة وبدأ التصويت فيها، ولم تؤثر تلك المشكلة على العملية الانتخابية".

وعن سير الانتخابات في سيناء، قال المتحدث باسم غرفة عمليات نادي القضاة، إنهم "تواصلوا مع القضاة هناك، والعملية الانتخابية تسير بشكل طبيعي".

وقال المستشار حمدي عبدالتواب عضو غرفة عمليات وزارة العدل، إن "المستشار أحمد الزند وزير العدل ومعه أعضاء الغرفة، قاموا بجولة على اللجان الانتخابية بمحافظة القاهرة، للاطمئنان على القضاة وسير العملية الانتخابية.

وأضاف عبدالتواب، "بعد المرور على عدد من اللجان الانتخابية، تبين سير العملية الانتخابية بصورة طبيعية، وتزايد عدد الناخبين للإدلاء باصواتهم، ولا توجد مشكلات تواجه القضاة".

وقال المستشار محمد عبدالظاهر عضو مجلس إدارة نادي القضاة، إن "الإقبال على التصويت في اليوم الثاني للانتخابات البرلمانية جيد، والاعداد تتزايد أمام اللجان".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك