«الوفد»: الانتخابات البرلمانية في المرحلة الثانية أسوأ من الأولى.. واللجنة العليا «شاهد ماشفش حاجة» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الوفد»: الانتخابات البرلمانية في المرحلة الثانية أسوأ من الأولى.. واللجنة العليا «شاهد ماشفش حاجة»

رئيس غرفه عمليات الوفد-حمدى رياض
رئيس غرفه عمليات الوفد-حمدى رياض
محمود محمد علي
نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 12:00 ص | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 12:00 ص
قال ممدوح رياض رئيس غرفة عمليات حزب الوفد، إن الانتخابات البرلمانية في المرحلة الثانية أسوأ من المرحلة الأولى بكثير، لافتًا إلى انتشار ظاهرة المال السياسي والرشاوى الانتخابية أمام اللجان بشكل فج.

وأضاف «رياض» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، الأحد، أن عملية الرشاوى الانتخابية كانت تتم في المرحلة الأولى «على استحياء» بعض الشيء، على عكس الوضع في المرحلة الثانية التي يتم خرق الصمت الانتخابي فيها أمام مرأى ومسمع من الجميع.

ووصف دور اللجنة العليا الانتخابية، في التصدي لهذه الخروقات بأنها «شاهد ما شفش حاجة»، مؤكدًا على أن اللجنة العليا لم تأخذ أي قرارات للتصدي للرشاوى الانتخابية أو عمليات الخرق للصمت الانتخابي والدعاية المباشرة التي تتم أمام أبواب اللجان.

جديرٌ بالذكر أنه قد انتهى في 9 من مساء اليوم الأحد، عملية الاقتراع بالمرحلة الثانية والأخيرة للانتخابات البرلمانية، على أن تستكمل غدًا العملية الانتخابية من الـ9 صباحًا حتى الـ9 مساء، ثم تتم بعد ذلك عمليات الفرز، وذلك في 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى مساء غدًا الاثنين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك