عمليات «الوزراء»: الإقبال بين ضعيف ومتوسط.. وإبلاغ النيابة برفض 4 قضاة فتح لجان بالشرقية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمليات «الوزراء»: الإقبال بين ضعيف ومتوسط.. وإبلاغ النيابة برفض 4 قضاة فتح لجان بالشرقية

انتخابات المرحلة التانية - تصوير هبه خليفة
انتخابات المرحلة التانية - تصوير هبه خليفة
كتبت - آية أمان
نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 1:35 م | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 1:35 م

قدرت غرفة عمليات مجلس الوزراء، نسب المشاركة في اليوم الثاني من المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية بين الضعيفة والمتوسطة حتى ظهر اليوم الإثنين.

وقال اللواء رفعت قمصان مستشار رئيس الوزراء لشؤون الانتخابات، إنه "لا يمكن تقدير نسب المشاركة لعدم وجود آليات دقيقة لقياسها"، معتبرًا أن "اللجنة العليا للانتخابات هى الجهة الوحيدة المعنية بإعلان أرقام المشاركين".

وخلال المتابعة في غرفة العمليات، تم التواصل مع المحافظين عبر اتصالات «فيديو كونفرانس» بمحافظات القاهرة والدقهلية والإسماعيلية وشمال سيناء وكفر الشيخ وجنوب سيناء لمتابعة سير انتخابات المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.

وقالت أغلب مداخلات المحافظين، إن "التصويت يسير بشكل جيد بدون مشاكل في كافة المحافظات، وتم التأكد من فتح جميع اللجان الانتخابية ووصول القضاة لجميع المحافظات للتأكد من سير عملية الانتخابات".

ورصدت غرفة عمليات مجلس الوزراء، تأخر فتح 4 لجان في بلبيس بالشرقية؛ بسبب امتناع القضاة عن دخول اللجان على إثر رفضهم التفتيش الأمنى لهم.

وأجرى المسؤولون بالغرفة اتصالات لحل المشكلة وفتح اللجان الأربعة المتعطلة، ومن ثم إخطار النائب العام لحل الأزمة التي قامت بإرسال أربعة قضاة آخرين بدلا منهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك