تأخر فتح اللجان بـ«منشية ناصر».. واستمرار الخروقات الانتخابية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأخر فتح اللجان بـ«منشية ناصر».. واستمرار الخروقات الانتخابية

انتخابات مجلس النواب 2015 المرحلة الثانية - تصوير مجدى ابراهيم
انتخابات مجلس النواب 2015 المرحلة الثانية - تصوير مجدى ابراهيم
كتب - أحمد عويس
نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 12:33 م | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 12:42 م

فتحت صباح الإثنين، اللجان الانتخابية في دائرة الجمالية ومنشية ناصر، أبوابها وسط توافد محدود من قبل الناخبين، مع استمرار تكثيف التواجد الأمني على مداخل ومخارج القاهرة التاريخية في الحسين وخان الخليلي والخرنفش بمنطقة الجمالية، وشارع الخزان والمقدسة وحي الزبالين بمنشية ناصر.

وتواصلت عمليات التجاوز الانتخابي والخروقات عبر ملازمة مندوبي المرشحين للشوارع الجانبية المحيطة باللجان، لإرشاد الناخبين وتوجيه إختياراتهم لحساب مرشحين بعينهم، فيما أفاد شهود عيان بمنطقة منشية ناصر تأخر فتح عدد من اللجان لعدم وصول المستشارين، الأمر الذي أكدته غرفة متابعة العملية الانتخابية بمجلس الوزراء.

ورصدت «الشروق» تفوق للرجال والشباب في التوافد النسائي على بعض اللجان بمنشية ناصر، وبخاصة في المجمع الانتخابي بمدارس الصنايع، ومدرسة الشيخ زايد للتعليم الأساسي.

تعد دائرة منشية ناصر بعد إضافتها إلى «الجمالية» أكبر الدوائر في وسط القاهرة، وأكثرها سخونة، حيث تشهد صراعا انتخابيا بين 30 مرشحا للتنافس على مقعدين فقط بينهم نحو 19 مرشحا عن منطقة منشية ناصر، و11 عن منطقة الجمالية، فيما يبلغ عدد من لهم حق الانتخاب فيها نحو 139 ألفا و723 ناخبا تم توزيعهم على حوالي 55 لجنة انتخابية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك