ديوكوفيتش: كأس الأساتذة الختامية هي النهاية المثالية للموسم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ديوكوفيتش: كأس الأساتذة الختامية هي النهاية المثالية للموسم

لندن - أ ش أ
نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 11:09 ص | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 11:09 ص

 

أعرب نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش عن سعادته البالغة بتتويجه اليوم الأحد بلقب بطولة كأس الأساتذة الختامية للمرة الرابعة على التوالي والخامسة في مشواره .. وقال " إن هذه هي النهاية المثالية لعام رائع ".

وأضاف المصنف الأول عالميا - في تصريح عقب المباراة النهائية التي فاز فيها على السويسري روجيه فيدرير 6-3 و6-4 - "أنا فخور للغاية بكل ما قدمته ، كان العام الأفضل في مسيرتي ولا يمكن أن أطلب المزيد.. هذه هي النهاية المثالية".. وتابع " الآن لا أفكر سوى في الأجازة والابتعاد عن التنس ، واستعادة طاقتي ، ثم التفكير في العام الجديد " .

وأشاد الصربي بفيدرير قائلا له " أتمنى لك كل التوفيق الموسم المقبل ، وأن تسترح مع عائلتك ، آمل أن نتواجه في مباريات مماثلة في العام القادم".

وتذكر أن اليوم هو عيد ميلاد مدربه بوريس بيكر الـ 48 ، وأوضح أن هذه هي أفضل هدية لبوريس بدون شك ، كان دائما يساندني واعتقد أنه اللقب أفضل هدية له " .

من جانبه ، قال فيدرير إنه رغم الهزيمة ، فإن خوضه للمباراة النهائية يمثل أمرا إيجابيا، متذكرا بأنه فشل العام الماضي في خوض هذه المباراة لإصابة في الظهر .. والأفضل أنني تمكنت من اللعب اليوم، ليس كما حدث العام الماضي.

وأضاف قائلا " كان أسبوعا رائعا وعاما مثاليا، لقد استحق نوفاك الفوز، قدم عاما كبيرا ، أريد أن اشكر فريقي على المجهود المبذول لجعلي لاعب أفضل كل عام .. وأشكر الجميع والجمهور ، حيث كانت بطولة رائعة ، أشكركم على دعمكم غير العادي لي وآمل أن أراكم العام القادم" .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك