مدير الكرة بالاسماعيلي يتوجه الي تونس لبحث ترتيبات معسكر الفريق - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير الكرة بالاسماعيلي يتوجه الي تونس لبحث ترتيبات معسكر الفريق

الاسماعيلية - أ ش أ
نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 11:24 ص | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 11:24 ص

 

يتوجه سيد متولى القائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الاسماعيلى غدا إلى تونس للاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق الأول بالإسماعيلى والذى سيبدأ يوم الخميس المقبل فى تونس ويتخلله ثلاث لقاءات ودية هامة أمام ” الأفريقى ،والترجى،ومستقبل المرسي .

وحرص سيد متولى على أن يسبق بعثة الفريق بـ24 ساعة للاشراف على الترتيبات الخاصة بالمعسكر والمباريات من حيث حجز فندق الإقامة وملاعب التدريب والبرنامج الترفيهي ووسائل التنقل وكل تفاصيل الرحلة بالكامل حتى موعد العودة إلى شرم الشيخ لإقامة مباراة مع الأفريقى الشهر القادم.

وتقرر بشكل نهائى ورسمى أن يستضيف الفريق الأول بنادى الإسماعيلى فريق الأفريقى التونسى فى مدينة “السلام ” شرم الشيخ فى لقاء ودى إستعراضى “لتنشيط السياحة فى مصر .

وصرح اللواء فتحى بلبل المدير التنفيذى للنادى الإسماعيلى ” بأن اللقاء سيقام يوم 8 ديسمبر القادم على ملعب شرم الشيخ تحت شعار (لن تنطفىء أنوار مصر).

وأوضح أن فريق الأفريقى التونسى سيصل إلى مدينة شرم الشيخ يوم 6 ديسمبر ويظل فى المدينة حتى يوم 9 ديسمبر ويلاقى فريق الدراويش يوم 8 ديسمبر ...ويقام اللقاء تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة برئاسة خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة .

وأكد علاء وحيد المستشار الإعلامى للنادى أن هناك مساعى كثيرة لإذاعة اللقاء على جميع الشاشات العربية لتوضيح صورة حقيقية عن الامن والامان فى مصر بصفة عامة وصورة مدينة “السلام ” شرم الشيخ أمام العالم بأكمله .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك