إنريكي : مشاركة ماسكيرانو امام روما غير مؤكدة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إنريكي : مشاركة ماسكيرانو امام روما غير مؤكدة

رويترز
نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 5:09 م | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 5:09 م

 

قال لويس إنريكي مدرب برشلونة حامل اللقب إنه من المرجح جدا غياب مدافعه خافيير ماسكيرانو عن مواجهة روما ضمن منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وأصيب ماسكيرانو لاعب منتخب الأرجنتين خلال الشوط الأول من مباراة انتهت بفوز برشلونة 4-صفر على ريال مدريد بعدما تعرض لكدمة في الفخذ ليخرج من اللقاء ويشارك الفرنسي جيريمي ماتيو.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي قبل استضافة روما في نوكامب "ماسكيرانو تعرض لكدمة قوية في عضلة بالفخذ."

وأضاف لاعب منتخب اسبانيا السابق والذي تولى تدريب روما في موسم 2011-2012 "لم يتمكن من المران اليوم والشيء الواقعي أنه لن يستطيع المشاركة غدا لأنه لاعب مهم لنا ولا نريد أي مخاطرة."

ولم يكن لويس إنريكي واضحا في إمكانية مشاركة ليونيل ميسي -العائد من الإصابة - في التشكيلة الأساسية أمام روما في الوقت الذي يحتاج فيه الفريق للتعادل لضمان تصدر المجموعة قبل خوض آخر جولة.

وعاد ميسي قائد الأرجنتين أمام ريال بعدما شارك كبديل في الشوط الثاني في أول ظهور له منذ إصابته بالركبة قرب نهاية سبتمبر أيلول.

وقال لويس إنريكي للصحفيين "بدا أنه في حالة جيدة جدة بالنسبة لي. شعر جميع أفراد عائلة برشلونة بسعادة كبيرة بمتابعة أفضل لاعب في العالم داخل الملعب."

وأضاف "كل ما يحتاجه الآن هو اللعب لبعض الوقت من أجل شحن بطاريته وسيكون بوسعنا مجددا الاستمتاع بليونيل."

ويعيش برشلونة أجواء رائعة بعدما سحق ريال وقال داني ألفيس الظهير الأيمن في مؤتمر صحفي إن هذا أفضل أداء يشاهده أمام ريال مدريد.

وأضاف "هذه أكثر مباراة قمة يتفوق فيها برشلونة. هذا ليس بسبب تعثر ريال لكن بسبب قوتنا الكبيرة. لعبنا بشكل مذهل في كل المناطق وقدم كل لاعب أقصى ما لديه. أعتقد أننا لعبنا بشكل مثالي."

ويتقدم برشلونة بأربع نقاط على أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني في الدوري بعد خوض 12 جولة بينما يتأخر ريال مدريد بنقطتين عن جاره ويحتل المركز الثالث.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك