بالفيديو.. عبد الله المغازي يحذر من إذاعة جلسات «النواب» على الهواء - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 6:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. عبد الله المغازي يحذر من إذاعة جلسات «النواب» على الهواء

عبد الله المغازي
عبد الله المغازي
أماني أبو النجا
نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 1:35 ص | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 1:35 ص

حذر الدكتور عبد الله المغازي، معاون رئيس مجلس الوزراء، وأستاذ القانون الدستوري، من إذاعة جلسات مجلس النواب المقبل على الهواء، قائلا: "كل واحد يريد أن يتحدث ليظهر في التليفزيون".

وأضاف خلال لقائه في برنامج "مفتاح الحياة" مع الإعلامية إيمان عز الدين، المذاع على قناة "الحياة2"، الأحد، قائلا: "إذا كنا جادين في أن نجعل البرلمان المقبل قاطرة لتشريعات جيدة في المستقبل، فأرجو عدم إذاعة جلساته على الهواء، والاكتفاء بعرض مقتطفات منها حرصًا على إمداد الرأي العام بما يجري داخله.

وتابع البرلماني السابق: "هناك عضو بمجلس النواب السابق مشهور جدًا، وكان عندما ينتهي من الحديث داخل المجلس في أي موضوع، يتصل تليفونيًا بزوجته ويقول لها (شوفتيني وأنا بتكلم في التليفزيون؟)، وأقسم بالله هذا حدث أمام عيني أكثر من مرة".

وأكد "المغازي" أن مجلس العموم البريطاني قرر مؤخرًا، عدم عرض جلساته على الهواء مباشرة، والاكتفاء بإذاعة بداية انعقاد المجلس والتي تتضمن الإعلان عن الموضوعات التي سيتم مناقشتها فيه، وذلك بعد أن كان يعرضها كلها على الهواء، قائلا: "أسباب وقف بث جلساته منطقية، وبالفعل عادت بفائدة كبيرة، حيث وجدوا أن معدلات العمل في القوانين والتشريعات هناك أصبحت مرتفعة للغاية".

 

.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك