بالصور.. قائد المنطقة المركزية يتفقد عدد من لجان مدينة نصر «الهادئة» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. قائد المنطقة المركزية يتفقد عدد من لجان مدينة نصر «الهادئة»

كتب - محمد علاء وحازم حسن
نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 1:28 م | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 1:28 م

إقبال ضعيف في الساعات الأولى.. والشرطة توزع زجاجات مياه على الناخبين في «الجامعة العمالية»
شهدت دائرة مدينة نصر إقبالا ضعيفا على التصويت في الساعات الأولى باليوم الثاني للمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، وسط تأمين مشترك المقار الانتخابية من قبل القوات المسلحة والشرطة.

وأكد نائب رئيس اللجنة العامة بمدينة نصر، المستشار معتز خفاجي، لـ"الشروق"، انتظام سير العملية الانتخابية بلجان الدائرة، وعدم تلقي اللجنة العامة أي شكاوى، حتى ظهر اليوم، مشيرا إلى أن اللجان الفرعية البالغ عددها 199 لجنة فتحت أبوابها في تمام التاسعة صباحا.

وقال إن الإقبال على التصويت في اليوم الأول كان متوسطا، وأن الفرز سيبدأ في اللجان الفرعية بعد انتهاء التصويت في اليوم الثاني.

وواصل كبار السن والسيدات تصدرهما للمشهد الانتخابي، الذي ظهر أقل من حيث الإقبال عما بدا في اليوم الأول، وهو ما توقع أحد رؤساء اللجان تغييره في الساعات الأخيرة للتصويت.

إلى ذلك تفقد قائد المنطقة المركزية العسكرية، اللواء أ.ح، أيمن عامر، لجنة الجامعة العمالية، ظهر اليوم، واطمأن على تأمين المقر الانتخابي، وكذلك سير العملية الانتخابية من خلال رؤساء اللجان الفرعية الخمسة بالجامعة.

وأمام "الجامعة العمالية" أيضا، أذاعت عربة تابعة للقوات المسلحة، مزودة بعدد من مكبرات الصوات، عددا من الأغاني الوطنية، بينما وزع أفرادا من الشرطة زجاجات مياه على الناخبين.

وتشهد دائرة مدينة نصر منافسة انتخابية بين 61 مرشحا، يينهم 18 حزبيا، للظفر بأحد المقاعد الثلاثة المخصصة للدائرة، ومن بين المرشحين: البرلمانيون السابقون، عمرو عودة وإيهاب الخراط وباسل عادل، إلى جانب الخبير العسكري، حمدي بخيت، ورئيس منتدى الشرق الأوسط، سمير غطاس، والنائبة السابقة لرئيس اتحاد العمال، سحر عثمان، ورجلي الأعمال، هاني العسال وصبري الشاهد.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك