ناجح إبراهيم: البرلمان المقبل «انتقالي».. ولن ينظر إليه إلا بوجود معارضه - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ناجح إبراهيم: البرلمان المقبل «انتقالي».. ولن ينظر إليه إلا بوجود معارضه

القيادى السابق بالجماعه الاسلاميه-ناجح ابراهيم
القيادى السابق بالجماعه الاسلاميه-ناجح ابراهيم
نور رشوان
نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 11:21 م | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 11:21 م
قال ناجح إبراهيم، القيادي السابق بالجماعة الإسلامية، إن البرلمان المقبل هو انتقالي، ولن يناقش سوى القضايا الانتقالية فقط، وبعد إنتهاء المرحلة الحالية، سيكون هناك برلمان أفضل.

وأضاف «إبراهيم»، في تصريحات لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يعرض على «إم بي سي مصر»، الاثنين، أنه لن يكون للبرلمان المقبل قوة، ولن ينظر إليه العالم، إلا إذا كان به معارضون، متابعًا «لابد وأن تكون المعارضة بناءة وليست من أجل رفع الصوت فقط».

وتابع «أتمنى أن يتبنى أعضاء مجلس النواب قضايا قوية يكافحون من أجلها، مثل العدالة الاجتماعية، والعدل السياسي، بالإضافة إلى القضايا التشريعية».

وعلى صعيد آخر، وعن الاتهامات التي وجتها المستشارة تهاني الجبالي، لقائمة «في حب مصر»، قال: «أرى أن أزمة مصر الكبرى الآن هي غياب المنطق»، مضيفا أن «هذا الكلام لا يمكن أن يحدث، فجماعة الإخوان، لا يمكن أن تتحالف خلال المرحلة الحالية مع قائمة مثل "في حب مصر"».

وكانت المستشارة تهاني الجبالي، منسقة قائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، اتهمت قائمة «في حب مصر»، بالتنسيق مع جماعة الإخوان، بالكويت؛ للتصويت لها في الانتخابات البرلمانية.

ومن جانبه، نفى مصطفى بكري، عضو اللجنة التنسيقية لقائمة «في حب مصر»، وجود أي تعاون بين قائمته وبين الإخوان، مطالبًا اللجنة العليا للانتخابات بشطب «الجبالي».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك