بيبو يتحدث عن إستعادة هيبة الأهلي وخلاصة 5 تجارب عالمية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيبو يتحدث عن إستعادة هيبة الأهلي وخلاصة 5 تجارب عالمية

خالد عامر
نشر في: الخميس 23 نوفمبر 2017 - 10:36 م | آخر تحديث: الخميس 23 نوفمبر 2017 - 10:36 م

تحدث محمود الخطيب أسطورة النادي الاهلي وكرة القدم المصرية والمترشح على منصب الرئيس في الانتخابات المقبلة خلال ندوته المقامة في قاعة "كمال حافظ" بمقر النادي في الجزيرة عن أبرز ما يشغل بال قائمته في حال وضعت الجمعية العمومية ثقتها فيهم.

وقال الخطيب أن من ضمن أحلامه أن يقام إستاد الأهلي بحجم وقيمة النادي في إفريقيا وفي العالم العربي، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يكون الإستاد صرحاً يحكي تاريخ القلعة الحمراء، ويقدم حاضره بطريقة تليق به.

وقال الخطيب: "لماذا لا يكون لنا جامعة مثل ريال مدريد، لماذا لا يكون لدينا متحف مثل برشلونة وبايرن ميونيخ، تاريخ الأهلي ومكانته تستحق أن يكون له متحف عالمي داخل الإستاد الخاص به".

وأضاف بيبو قائلاً: "وليس فقط الإستاد، لكني أرى الأهلي له فروع في المحافظات، ومراكز عديدة في إفريقيا مثل الاندية العالمية، أرى ثورة إنشائية في جميع فروع الأهلي، وأرى أفضل نادي إجتماعي في مصر كما هو أفضل نادي رياضي، الأهلي يستحق أن يقارن بالأندية العالمية".

وأشار الخطيب إلى أنه أرسل عضوين من قائمته لدراسة عدد من التجارب الخاصة بـ5 شركات متخصصة في إنشاء الإستادات، أبرزها ملعب ويمبلي، وطلب منهم تحضير دراسة جدوى، قائلاً: "إذا تولينا المسئولية سنجري مناقصة بين الشركات لنستقر على الشركة الأفضل التي ستنفذ هذا المشروع".

وشدد أسطورة الأهلي أنه وقائمته يتطلعون لإنهاء المحسوبيات داخل القلعة الحمراء، مشدداً على أنه سيعمل بكل حزم على استعادة هيبة الأهلي مرة أخرى، وأنه يتطلع لإنهاء كافة أزمات النشاط الرياضي وإنهاء أزمة الملابس الرياضية التي اشتكى منها أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

وأوضح أنه يسعى لإعادة أسعار المنتجات والخدمات داخل النادي الأهلي لتتناسب مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الجميع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك