فيديو.. «الوفد»: نطالب بتغيير الحكومة بالكامل لإخفاقها في الشكل والمضمون - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «الوفد»: نطالب بتغيير الحكومة بالكامل لإخفاقها في الشكل والمضمون

الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد
الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد
عمرو محمد
نشر في: الثلاثاء 24 يناير 2017 - 11:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 يناير 2017 - 11:23 م
قال النائب أحمد السجيني، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إن حزب الوفد درس التقرير نصف السنوي الصادر عن الحكومة، بشأن كشف حسابها فيما أنجزته من قضايا، مؤكدًا أن الحزب أصدر بيانًا بضرورة تغيير الحكومة بالكامل.

وأضاف «السجيني»، في لقاء ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء، أن بيت الهيئة البرلمانية بحزب الوفد قدمت دراسة مستوفية في اجتماع مشترك مع الهيئة العليا للحزب، وأصدر قرارًا بضرورة تغيير الحكومة بالكامل، مشيرًا إلى إخفاق الحكومة في الشكل، وعدم تحقيقها الإنجازات في المضمون.

وأوضح أن موافقة البرلمان على الموازنة التي اقترحتها الحكومة كانت مشروطة بتقديمها تقارير كل 3 أشهر حول كشف حسابها فيما تنجزه من موضوعات، لافتًا إلى فشل الحكومة فيما يخص المؤشرات الاقتصادية التي تعهدت بها عند طرح برنامجها الاقتصادي.

ونوه إلى إخفاق الحكومة في مسؤولياتها السياسية تجاه كثير من القضايا، والجداول الزمنية، وعمليات التحديث والتطوير على أرض الواقع، مضيفًا: «الحكومة فشلت في كثير من القضايا مثل غلاء الأسعار، والسيطرة على سعر الصرف».

وتابع: «ضخ دماء جديدة بالحكومة هو شيء هام جدًا مع ضرورة تغيير السياسيات؛ لأنه مهما غيرنا الأشخاص في ظل ثبات السياسات، فذلك لن يجدي نفعًا».




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك