حبس أمينى شرطة 15 يوما بتهمة «التربح من وظيفتهما» بالقليوبية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس أمينى شرطة 15 يوما بتهمة «التربح من وظيفتهما» بالقليوبية

ارشيفية
ارشيفية
كتب - ابراهيم جودة
نشر في: الثلاثاء 24 يناير 2017 - 6:42 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 يناير 2017 - 6:42 م
قررت نيابة شبين القناطر، الثلاثاء، حبس أمينى شرطه بمباحث المركز 15 يوما على ذمة التحقيق فى اتهامهما بالتربح من وظيفتهما بالحصول على هدايا وأموال من أحد المفرج عنهم مقابل قضاء فترة المراقبة فى منزله بدلا من مقر المركز.

كما طلبت النيابة تفريغ كاميرات المراقبه بمركز الشرطه لرصد أقوال المتهمين مع المبلغ فى الواقعة المتهمين، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كان رئيس مباحث الأموال العامه بالقليوبية، تلقى بلاغا من «ع. ع» 39 سنه يفيد بحصول أمينى شرطه بمركز شرطة شبين على مبالغ مالية كبيرة وهدايا منه مقابل قضاءه فترة المراقبه الخاصه به بعد خروجه من السجن فى منزله إلا أنه تم القبض عليه لعدم حضوره لمركز الشرطة.

وتوصلت التحريات إلى أن أمينى الشرطه وهما «م. ش» و«ع. أ» بمركز شرطة شبين القناطر استغلا منصبهما فى مباحث المركز واتفقا مع المبلغ على قضاء فترة المراقبه بمنزله، إلا انهما لم يستطيعا حمايته فتم القبض عليه من قبل أجهزة الأمن لعدم حضوره للمركز يوميا فطالبهما برد الأموال والهدايا فرفضا فقدم ضدهما محضرا بمباحث الأموال العامة اتهمهما فيه بالنصب، وتم القبض عليهما واحيلا للنيابة فأمرت بحبسهما وتولت التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك