مدحت صالح يغنى دعمًا للسياحة المصرية.. «أحلى بلد بلدى» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدحت صالح يغنى دعمًا للسياحة المصرية.. «أحلى بلد بلدى»

مدحت صالح
مدحت صالح

نشر في: الثلاثاء 24 يناير 2017 - 9:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 يناير 2017 - 9:20 م
استضاف المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية حفل اطلاق مبادرة «أحلى بلد بلدى»، التى أطلقتها إحدى شركات السياحة بهدف الترويج للسياحة المصرية، وذلك عبر اقامة وتنظيم مجموعة من الحفلات الفنية الكبرى، وخلق حالة للتعاون بين مؤسسات الدولة من اجل دعم حركة السياحة الوافدة لمصر.

أحيا حفل الافتتاح نجم الاغنية المصرية مدحت صالح، حيث قدم مجموعة من اجمل اغانيه بمصاحبة فرقة الفنان عمرو سليم، بينما قدم سليم فاصلا للعزف المنفرد على البيانو.

وتضمن الحفل تكريم عدد من الشخصيات الفنية والإعلامية الذين أسهموا خلال مشوارهم العملى فى دعم السياحة المصرية، سواء كان ذلك عبر الفن والغناء أو عن طريق البرامج التليفزيونية والإذاعية، وكان من بينهم مقدمو البرامج التلفزيونية الاعلامية منيرة كفافى، والمذيعة بوسى شلبى، والاب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكى للسينما وابراهيم ابو ذكرى رئيس اتحاد المنتجين العرب، والاعلامى على عبدالرحمن.

ومن جانبه اكد مدحت صالح سعادته بالمشاركة فى هذه المبادرة، وقال إن اقامة حفلات فنية فى القاهرة بهذا الشكل يعكس حالة الامن والامان التى تعيشها مصر، واصفا المبادرة بانها تمثل دعوة للاشقاء فى العالم العربى لزيارة مصر، والاستمتاع بمزاراتها الاثرية والسياحية، وكذلك حضور الحفلات والانشطة الثقافية التى تقام فى مؤسساتها الفنية.

ومن جانبه اكد الزميل الصحفى وليد الدرمللى المتحدث الرسمى باسم مبادرة «احلى بلد بلدى»، ان المبادرة تخرج من إيمان القائمين على الشركة بأهمية الفن كجسر يربط بين الشعوب لتلتقى، مشيرا إلى ان حفل مدحت صالح يعد بداية لسلسلة من انشطة اخرى يتم التجهيز لها حاليا.

ووجه الشكر للجهات التى شاركة فى انجاح هذه المبادرة الوطنية، مشيرا إلى حالة التعاون التى جمعت المؤسسات الخاصة والمجتمع المدنى مع الجهاز الإدارى للدولة من أجل إعلاء مصلحة الوطن، ودعم السياحة المصرية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك