أسطورة الريدز: سرعة صلاح تصيب المدافعين بالذعر - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسطورة الريدز: سرعة صلاح تصيب المدافعين بالذعر

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 24 يناير 2019 - 11:32 ص | آخر تحديث: الخميس 24 يناير 2019 - 11:35 ص

دافع أيان راش، أسطورة ليفربول السابق، عن محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وهداف الريدز والدوري الإنجليزي، بعد تعرض الأخير للكثير من الانتقادات خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما اتهم الكثير للفرعون، بتعمد التمثيل في منطقة الجزاء من أجل الحصول على ركلات الجزاء في المباريات .

ورد راش، في تصريحات نقلتها "ليفربول إيكو"، على متهمي صلاح، بالسقوط من أجل الحصول على ركلات الجزاء خلال المباريات، قائلًأ : " ما حدث في مباراة بورنموث، لقد تعرض لتدخل عنيف، لكنه بقى على قدميه لرغبته في الاستمرار والتسجيل ، وهذا شئ جيد بالنسبة للاعبين الصادقين ".

وأكد "راش"، " أعتقد أنه يتعرض لانتقادات غير عادلة ، صلاح ليس غطاسًا، إنه لاعب محترف صادق، لا يتعمد السقوط على الأرض من أجل ركلات الجزاء".

وأضاف: "الحقيقة صلاح يتعرض للكثير من المعاملة القاسية من قبل المدافعين، إنه سريع للغاية بالنسبة للكثير منهم، هم يشعرون بحالة من الذعر والخوف في ذلك الوقت".

وواصل: "أعتقد أن صلاح تعرض لبعض النقد غير العادل، انظروا إلى ما حدث أمام بورنموث، لقد تعرض للمعاملة بشكل سيء، ولكنه ظل على قدميه لأنه كان راغبًا بشدة في المضي قدمًا والتسجيل".

وتحدث عن موسم صلاح الماضي، قائلًا: " مو كان لا يصدق في العام الماضي، بالنسبة لي كان أفضل لاعب في العالم، أنا اتعجب كيف أنه لم يتواجد في التشكيل المثالي، من وجهة نظريه هو أفضل من ميسي ورونالدو في 2018، في بداية هذا الموسم كان الأمر أكثر صعوبة بالنسبة له، كانت الفرق تطارده قليلًا وتحاول إعاقته".

وأوضح: " تواجد صلاح في منتصف الملعب كان أمر رائع، لقد أصبح لاعب أفضل وأكثر اكتمالًا".

واستطرد: "على مستوى الأرقام الشخصية ربما لا يتمكن من تحقيق ما حققه الموسم الماضي، لكنه إذا أحرز 30 هدفًا وتمكن ليفربول من الفوز باللقب سيكون موسم أفضل بالنسبة له."

واختتم تصريحاته قائلا: "الناس تتحدث عن توريس، وسواريز، كانوا لاعبين عظماء لكن بدون الاستمرار لفترة طويلة، أنا أريد أن يستمر مو، لفترة أطول منهما ليصبح أسطورة حقيقية للفريق."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك