بالفيديو.. وكيل لجنة الصحة بـ (الشعب) يروى تفاصيل محاولة اغتياله - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. وكيل لجنة الصحة بـ (الشعب) يروى تفاصيل محاولة اغتياله

النائب حسن البرنس - وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب
النائب حسن البرنس - وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب
عبد الفتاح بدوي
نشر في: الجمعة 24 فبراير 2012 - 9:10 م | آخر تحديث: الجمعة 24 فبراير 2012 - 9:37 م

كشف وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب الدكتور حسن البرنس عن تفاصيل الحادث الذي تعرض له ظهر اليوم على طريق مصر الإسكندرية الزراعي لدى توجهه إلى مدينة دمنهور.

 

وقال الدكتور البرنس: كنت متوجها لإلقاء محاضرة بنقابة الأطباء بدمنهور، وقبل وصولنا لكفر الدوار بحوالي 2 كيلومتر، فوجئنا بسيارة نقل ضخمة بمقطورة قطعت الطريق أمامنا بصورة مفاجئة، واصطدمت السيارة التي كنت أستقلها بالكاوتش الخلفي للمقطورة وتعرضت لكدمة شديدة بمقدمة السيارة.

 

وأضاف: بعد ذلك أتت سيارة إسعاف سريعًا ثم الشرطة العسكرية، للتحقيق في الحادث، وتم نقلنا إلى المستشفى وأجريت لنا آشعة مقطعية وتبين وجود كسر بسيط بالقفص الصدري، ولكن الأطباء قاموا بطمأنتي.

 

واتهم البرنس جماعة "آسفين يا ريس" بقصد اغتياله، مبررا ذلك بأن السيارة قامت بإغلاق الشارع نهائيا فضلا عن وجود المقطورة التي سدت كل المنافذ، مشيرًا إلى أنهم أرسلوا التهديدات من قبل، وأنهم لا يريدون تسيير البلاد، وتعطيل مسيرة الثورة المصرية، مؤكدا أن البلاد سوف تنهض رغما عنهم.

 

وأوضح البرنس أن ما تعرض له يشير إلى نفس اليد الآثمة التي قتلت المواطنين في بورسعيد، وأوضح أنه لو تبين أن الحادث غير مقصود لن يتردد في مسامحة السائق.

 

يذكر أن لجنة الصحة بمجلس الشعب قد عاينت الأسبوع الماضي مستشفى سجن ليمان طرة وقالت: إن المستشفى صالح لنزول مبارك (84 عامًا) الذي يحاكم أمام محكمة جنايات شمال القاهرة بتهم بينها التآمر لقتل متظاهرين، وأقر مجلس الشعب تقرير اللجنة وأرسله إلى النائب العام الذي أبلغ به المحكمة لكن المحكمة تجنبت اتخاذ قرار بنقل الرئيس السابق.

 

وتجدر الإشارة إلى أن رئيس لجنة الصحة أكرم الشاعر كان قد تعرض وأعضاء في اللجنة إلى تهديدات بقتلهم لإصرارهم على نقل مبارك إلى مستشفى السجن، ويأتي هذا الحادث بعد يوم من مهاجمة ملثمين للمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح على الطريق الدائري على مشارف القاهرة وسرقوا سيارته بعد إصابته إصابات بالغة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك