المتهم بقتل أمين شرطة وتقطيع جثته بـ6 أكتوبر: «اتغديت بيه قبل ما يتعشى بيا» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المتهم بقتل أمين شرطة وتقطيع جثته بـ6 أكتوبر: «اتغديت بيه قبل ما يتعشى بيا»

مصطفى حمدي
نشر في: الجمعة 24 فبراير 2017 - 2:31 م | آخر تحديث: الجمعة 24 فبراير 2017 - 2:31 م

• مباحث مديرية أمن الجيزة تتمكن من ضبط قاتل أمين الشرطة لخلافات على مخدرات

 


تمكنت أجهزة المباحث بمديرية أمن الجيزة، من كشف غموض العثور على جثة أمين شرطة «مفصول»، ملقاة بجوار مصنع بأكتوبر، وتبين أن وراءها مسجل خطر اختلف مع المجنى عليه على تجارة المخدرات، وتم ضبط المتهم بإحدى الشقق السكنية فى مدينة 6 أكتوبر، وأمر مدير أمن الجيزة اللواء هشام العراقى بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

تلقي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء إبراهيم الديب، إخطارا من ضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، بالعثور على جثة شخص مقتول بجوار مصنع فى أكتوبر، وجثته مقطعة إلى أجزاء.

وأفادت تحريات نائب مدير مباحث الجيزة اللواء رضا العمدة، بأن المجنى عليه كان يعمل أمين شرطة بمديرية أمن الوادى الجديد قبل أن يتم فصله من الخدمة لسوء سلوكه، وتشكل فريق بحث برئاسة مدير المباحث الجنائية في الجيزة، اللواء محمد عبدالتواب، وتبين أن وراء الواقعة مسجل خطر صديق المجنى عليه، أقدم على قتله لخلاف بينهما على الاتجار فى المخدرات.

وتمكنت قوة أمنية بقيادة رئيس مباحث قطاع أكتوبر العميد عبدالوهاب شعراوي، من مداهمة إحدى الشقق التى يتردد عليها المتهم، وضبطه حيث اعترف بارتكاب الواقعة، وقال فى التحقيقات: «اتغديت بيه قبل ما يتعشى بيا»، فى إشارة منه إلى أن المتهم كان يخطط لقتله.

اقرأ أيضًا:

العثور على جثة أمين شرطة «مقطعة» 6 أجزاء في أكتوبر



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك