ضبط «عامل مدرسة» بتهمة سرقة «فيزا» الموظفين بإدارة تعليم مغاغة فى المنيا - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط «عامل مدرسة» بتهمة سرقة «فيزا» الموظفين بإدارة تعليم مغاغة فى المنيا

كتب - ماهر عبد الصبور
نشر في: الجمعة 24 فبراير 2017 - 8:56 م | آخر تحديث: الجمعة 24 فبراير 2017 - 8:56 م
ألقت أجهزة الأمن بالمنيا، الجمعة، القبض على عامل فى مدرسة لاتهامه بسرقة كروت صرف رواتب الموظفين «الفيزا» من إدارة تعليم مغاغة.

وكميات كبيرة من الاوراق الممهورة بخاتم الادارة على بياض ودفتر خاص بخط سير موظفي الإدارة واستمارات صرف مبالغ مالية على بياض منسوب صدورها للإدارة.

ترجع الواقعة لتلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء محمود عفيفى مدير البحث الجنائى بالمديرية، يفيد ببلاغا من مركز شرطة مغاغة من «عماد. س.ع» 57 سنة مدير قسم الدفع الإليكترونى بإدارة مغاغة التعليمية باكتشافه لكسر القفل الخارجى لمكتبة بمبنى الإدارة وسرقة عدد من كروت الصرف «فيزا كارت بنك مصر» الخاصة بصرف رواتب موظفى الإدارة لم يحدد عددها ولم يتهم أحد بسرقتها.

وتمكن فريق البحث الأمنى إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «شعبان. م.ع» 46 سنة عامل بمدرسة برطباط الابتدائية سابق اتهامة فى 9 قضايا «سرقة - تبديد - مخدرات».

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزتة فرد خرطوش محلى الصنع وطلقتين من ذات العيار ومبلغ 20 ألف جنيه.

وبمواجهة بما جاء بالتحريات، أقر بارتكاب الواقعة مستغلآ طبيعة عملة وتردده على مكاتب الموظفين بالادارة لانهاء بعض الأعمال الإدارية الخاصة بالمدرسة.

وبارشاده تم ضبط المسروقات وهى 85 كارت فيزا وعتلة حديدية وقفل المكتب، وكميات كبيرة من الأوراق الممهورة بخاتم الإدارة على بياض ودفتر خاص بخط سير موظفي الإدارة واستمارات صرف مبالغ مالية على بياض منسوب صدورها للإدارة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك