فيديو.. تامر أمين: زيارة «السيسي» لطلاب كلية الشرطة «ذات مردود ورسالة» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. تامر أمين: زيارة «السيسي» لطلاب كلية الشرطة «ذات مردود ورسالة»

عمرو محمد
نشر في: الجمعة 24 فبراير 2017 - 8:29 م | آخر تحديث: الجمعة 24 فبراير 2017 - 9:11 م
أشاد الإعلامي تامر أمين، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، طلاب كلية الشرطة في جولة بالدراجات، فجر الجمعة، قائلًا: «أصبحنا نتوقع النشاط الذي يمارسه الرئيس عبد الفتاح السيسي، فجر كل يوم جمعة، فيما يشبه التعود».

وقال «أمين»، في برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، مساء الجمعة، إن نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم الجمعة من كل أسبوع، أصبح «عرفًا» يسنه الرئيس، بزيارة طلاب الكليات العسكرية، مشيرًا بحضوره الطابور العسكري الصباحي مع الطلاب، وتناوله وجبة الإفطار معهم.

واستطرد: «الرئيس بيقول أنا كده كده هعمل حاجة، طب ما أعملها بطريقة صح، ويكون لها مردود ورسالة»، مشيدًا باختياره زيارة كلية الشرطة، بعد اعتياده خلال الفترات الماضية على زيارة طلاب الكليات العسكرية التابعة للقوات المسلحة.

وأوضح أن الرسالة التي تقدمها زيارة «السيسي» لكلية الشرطة هي التأكيد على أن طلاب كلية الشرطة بمثابة «أولاده»، مضيفًا: «الرئيس يريد أن يتأكد طلاب كلية الشرطة أنهم جناح الأمن القومي لمصر شأنهم شأن طلاب الكليات العسكرية الأخرى».

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد تفقد فجر الجمعة، الطابور العسكري لطلاب وطالبات كلية الشرطة، وتابع تدريبات الإعداد البدني والكفاءة القتالية لطلاب الكلية، كما شارك الرئيس مع الطلاب في سباق للدراجات بالتجمع الخامس.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك