الزمالك يكتفى بثنائية أمام النصر للتعدين - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 4:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يكتفى بثنائية أمام النصر للتعدين

أحمد غنيم
نشر في: الجمعة 24 فبراير 2017 - 8:43 م | آخر تحديث: الجمعة 24 فبراير 2017 - 9:22 م

 

حقق نادي الزمالك فوزا سهلا على حساب ضيفه النصر للتعدين بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت مساء الجمعة على ملعب "بتروسبورت" ضمن الأسبوع الـ 20 من الدوري الممتاز.

 

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن مصر المقاصة الوصيف و12 نقطة عن الأهلي المتصدر مع تبقى مباراتين مؤجلتين له.

 

في المقابل ، فإن النصر للتعدين استقر في المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط ليستمر في مواجهته لخطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

 

المباراة بدأت بشكل بطيء، حيث لم يقم الزمالك بالإسراع في هجماته، فيما لعب النصر للتعدين بتحفظ، وهو ما يظهر في أن هجمة خطيرة على المرمين كانت في الدقيقة 22 عن طريق باسم مرسي مهاجم الزمالك، حيث راوغ الأخير مدافع النصر ثم انفرد بالحارس ليسدد الكرة بطريقة ذكية، لكنها اصطدمت بالعارضة.

 

وبدأ الزمالك يعاود هجماته، حتى شهدت الدقيقة 32 الهدف الأول في المباراة لصالح الزمالك عن طريق جناحه مصطفى فتحي، والذي استغل كرة خاطئة من دفاع النصر للتعدين ليراوغ المدافع ويستغل خروج الحارس ويضعها بطريقة رائعة في الشباك.

 

هدأ اللعب بعد ذلك، حيث واصل الزمالك سيطرته، ولكن بشكل سلبي، وكاد النصر للتعدين أن يعدل النتيجة عكس سير اللقاء، وذلك في الدقيقة 47، حيث وصلت الكرة إلى المنفرد باتريك أدو المنفرد بمرمى أحمد الشناوي، غير أنه سدد الكرة في الشباك الخارجية، لتنتهي الفترة الأولى بتقدم الفريق الأبيض.

 

لم يتغير الحال في الشوط الثاني، حيث ظل الزمالك على سيطرته على أحداث اللقاء، وسط شبه استسلام من جانب النصر للتعدين.

 

وشهدت الدقيقة 53 كرة عرضية من حسني فتحي مرت من أمام باسم مرسي وستانلي لتصل إلى مصطفى فتحي، والذي سددها بطريقة جيدة، ولكنها مرت بجوار القائم.

 

وحاول البديل حسام باولو في الدقيقة 58 تعزيز تقدم الزمالك، وذلك بعد ضغط على حارس مرمى مصطفى عبد الستار ويستلم الكرة ولكن يتأخر في التسديد ليشتت الكرة من أمامه اللاعب أحمد عبد الموجود.

 

وظلت النتيجة على حالها حتى شهدت اللحظات الأخيرة تسجيل باولو الهدف الثاني في الدقيقة 92 بعد تسديدة قوية، في مرمى النصر للتعدين.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك