محافظ شمال سيناء: المواطن لدينا يأكل من سلع القوات المسلحة مثله مثل الجندي - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ شمال سيناء: المواطن لدينا يأكل من سلع القوات المسلحة مثله مثل الجندي

اللواء عبد الفتاح حرحور- محافظ شمال سيناء
اللواء عبد الفتاح حرحور- محافظ شمال سيناء
نور رشوان
نشر في: السبت 24 فبراير 2018 - 8:10 م | آخر تحديث: السبت 24 فبراير 2018 - 8:10 م

قال اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، إنه «لا يوجد أي مشكلة خاصة بنقص السلع الغذائية والتموينية في محافظة شمال سيناء؛ وذلك بالتزامن مع تنفيذ العملية العسكرية الشاملة».

 

وأوضح «حرحور»، في مؤتمر صحفي مشترك مع الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، مساء السبت، أن «هناك تنسيق مستمر مع وزارة التموين لتوفير كافة السلع الغذائية للمواطنين»، مشيرًا إلى عدم وجود أي شكوى من نقص السلع.

 

وأضاف أن «المواطن في شمال سيناء يأكل من سلع القوات المسلحة مثله مثل الجندي، بأسعار مخفضة للغاية»، لافتًا إلى أن «العملية العسكرية الحالية تشمل أيضًا محور لتأمين احتياجات المواطنين من السلع».

 

وطمأن المواطنين على نتائج العملية العسكرية، قائلًا: «القوات المسلحة والشرطة بخير، والأمور تسير بشكل جيد طبقًا للتصور والخطة الموضوعة، وبإذن الله سيتم القضاء على كافة البؤر الإرهابية».

 

وأشار إلى وجود مخطط عالمي يستهدف إسقاط الدولة المصرية، مضيفًا: «مصر دائمًا مصونة بأهلها وشعبها وحضارتها وإيمانها وإسلامها»، على حد قوله.

 

وشدد محافظ شمال سيناء، على ضرورة تماسك الشعب والجيش والشرطة معًا، قائلًا: «لو تحقق ذلك سنقضي على الإرهاب، وستتبوأ مصر المكانة التي تليق بها كدولة ذات حضارة 7 آلاف سنة».

 

جدير بالذكر أن القوات المسلحة قد أعلنت منذ أكثر من أسبوعين عن بدء عملية عسكرية شاملة تحت اسم «سيناء 2018»، بالتعاون مع جهاز الشرطة؛ وذلك للقضاء على البؤر الإرهابية في شمال ووسط سيناء والصحراء الغربية ومناطق بدلتا مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك