الأهلي بمشاركة مؤمن زكريا يتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي بمشاركة مؤمن زكريا يتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

د ب أ
نشر في: السبت 24 فبراير 2018 - 8:38 م | آخر تحديث: السبت 24 فبراير 2018 - 8:43 م

انتزع الأهلي بطاقة التأهل للدور قبل النهائي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بتغلبه على الفيحاء 4 / 3 بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات دور الثمانية من البطولة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1/1 حيث تقدم الفيحاء بهدف سجله جوناثان جوميز في الدقيقة 21 وتعادل الأهلي عن طريق صالح العمري في الدقيقة 85.

وفي الشوط الإضافي الأول وبالتحديد في الدقيقة 100 تمكن دانيلو اسبريليا من تسجيل الهدف الثاني للفيحاء، قبل أن يتمكن عبد الفتاح عسيري من تسجيل هدف التعادل للأهلي في الشوط الإضافي الثاني وبالتحديد في الدقيقة 109.

وأنهى الأهلي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عقيل بلغيث في الدقيقة 111.

وفي ركلات الترجيح سجل للأهلي إيوانيس فيتفازيديس وليوناردو دا سيلفا وعلي عواجي ومحمد أمين بن عمر وأهدر مارك ميليجان وصالح العمري.

فيما سجل للفيحاء الكساندروس تزيوليس ودانيلو اسبريليا وروني فرنانديز وأهدر عبد الله المطيري ونواف الصبحي وإميليو إيزاجيري

ومن المقرر أن يلتقي في الدور قبل النهائي مع الفائز من المباراة التي تجمع بين القادسية والفيصلي غدا الأحد.

وكان الأهلي قد تأهل لهذا الدور بعد تغلبه على الشعلة 2 / صفر في دور الـ32 ثم الفوز على العروبة 6 / صفر في دور الستة عشر، فيما تأهل الفيحاء لهذا الدور بعد تغلبه على القيصومة 3 / 2 في دور الـ32 ثم الفوز على الفتح 2 / 1 في دور الستة عشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك