الأسيوطي يواصل مفاجآته ويسحق الداخلية برباعية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأسيوطي يواصل مفاجآته ويسحق الداخلية برباعية

رائد سمير
نشر في: السبت 24 فبراير 2018 - 4:49 م | آخر تحديث: السبت 24 فبراير 2018 - 4:49 م

حقق نادي الأسيوطي فوزه الثامن هذا الموسم على حساب الداخلية بنتيجة (4-2)، في المباراة التي أُقيمت على ملعبه، ضمن مواجهات الجولة الـ26 من الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

وتمكن بيلسون شيلونجو من إحراز الهدف الأول مبكراً لصالح الأسيوطي بالدقيقة 12 بعد فشل الحارس محمود الغرباوي من تشتيت الكرة لتسقط أمام شيلونجو الذي وضعها بكعب قدمه في المرمى.

 

وبدء نادي الداخلية في شن هجماته وتسديداته على مرمى الأسيوطي، إلا أن الخطورة كانت تأتي من أقدام أصحاب الأرض الذين تمكنوا من الحصول على ركلة جزاء بعد تدخل حارس الداخلية الغرباوي على قدم شيلونجو، ليحرز محمد رزق الهدف الثاني بالدقيقة 30.

 

وفي الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، تمكن نادي الداخلية من تقليص الفارق بالهدف الأول عبر اللاعب سيدريك أوندو الذي استقبل الكرة الساقطة من دفاع الأسيوطي بتسديدة قوية في الزاوية البعيدة على يد الحارس أحمد دعدور.

 

وعلى غرار الشوط الأول افتتح نادي الأسيوطي الجزء الثاني من المباراة بهدف عن طريق اللاعب عمر سافيولا بالدقيقة 55 بعد تمريرة ساحرة من محمد رزق.

 

وتمكن عبدالرحمن السويسي من تقليص الفارق مجدداً بالدقيقة 76 لصالح الداخلية بعد أن أحرز الهدف الثاني برأسية قوية سكنت شباك الحارس دعدور، قبل أن يقتل اللاعب عمر كمال أي آمال للداخلية في تعديل النتيجة بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة بعد مرواغته لدفاع الضيوف مُطلقاً تصويبة قوية سكنت شباك الغرباوي.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد نادي الأسيوطي إلى النقطة 32 يحتل بهم المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد نادي الداخلية عند النقطة 30 بالمركز الـ12 مؤقتاً.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك