جلال : سياسة التدوير لا تصلح حاليًا .. واستبعاد إبراهيم قرار فني - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جلال : سياسة التدوير لا تصلح حاليًا .. واستبعاد إبراهيم قرار فني

الشروق
نشر في: السبت 24 فبراير 2018 - 3:53 م | آخر تحديث: السبت 24 فبراير 2018 - 3:53 م

قال إيهاب جلال ، المدير الفنى للزمالك، أن سياسة التدوير بين اللاعبين فى التشكيل الأساسى للفريق لا تصلح للفريق حالياً، فى ظل رغبته فى تطبيق فكر معين بمجموعة معينة من اللاعبين.

وكشف جلال، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادي، أنه كان خلال الوقت الماضى قبل توليه مسئولية الزمالك يقوم بسياسة "التدوير" بإراحة 6 أو 7 لاعبين كل فترة معينة، ولكن هذا الأمر فى الوقت الحالي لا يمكن تطبيقه بالزمالك.

وأضاف المدير الفنى للزمالك، "جميع اللاعبين سيحصلون على فرصتهم مع الفريق، من خلال اللتزامهم بالتدريبات والظهور بصورة طيبة، ولا أريد الدفع بلاعبين لا يظهرون بمستوى طيب مع الفريق".

وتابع: "البعض يتحدث عن استبعاد محمد إبراهيم ومحمد الشامى من التشكيل فى الفترة الأخيرة، وهما يؤديان التدريبات بصورة طيبة، وأثق فى قدراتهما الفنية، وكذلك الحال بالنسبة لباقى اللاعبين الذين لا يشاركون فى المباريات".

وشدد إيهاب جلال على أن أمر استبعاد محمد إبراهيم ليس له أى بعد آخر إلا أنه فنى لا أكثر، مدللاً على ذلك أنه قام بقيد اللاعب أفريقيا، مؤكداً أن مشاركته ستكون قريبة وكذلك اللاعبون الذين لم يشاركوا أيضاً، وفقا لحاجة الفريق، خاصة أن الزمالك يضم العديد من النجوم فى هذا المركز، مؤكدا أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصة المشاركة مستقبلا، ولكن هناك أمورا وخططًا نسير عليها الآن بالفريق.

وواصل المدير الفنى متحدثا عن محمد الشامى، مؤكداً أن أحمد مدبولى يشارك في اللقاءات السابقة والشامى يكون خارج القائمة، ويؤدى الفريق بشكل طيب ويحقق الفوز، وهذا لا يقلل من الشامى بالتأكيد، ولكن سيقول البعض لو شارك الشامى وتم استبعاد مدبولى لماذا تم استبعاده، مؤكدا أن هذه الأمور خارج حساباته ولا ينظر إليها، والأهم بالنسبة له هو الفوز بأى مجموعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك