حملة «موسى»: نقيب الفلاحين مستمر في دعمنا.. و«أبو صدام» لـ«الشروق»: أنا مع «السيسي» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

والنقيب لـ«الشروق»: مؤيدون لـ«السيسي» حتى آخر يوم.. ومليون متطوع في حملته.. ولن نمنع أحدا من تأييد «موسى»

حملة «موسى»: نقيب الفلاحين مستمر في دعمنا.. و«أبو صدام» لـ«الشروق»: أنا مع «السيسي»

كتب- أحمد بدراوي
نشر في: السبت 24 فبراير 2018 - 2:54 م | آخر تحديث: السبت 24 فبراير 2018 - 4:06 م

‏أعلنت حملة المرشح الرئاسي ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى، استمرار نقيب عام فلاحين مصر، حسين عبد الرحمن أبو صدام، في دعم «موسى»، وأن النقابة تعتبر نفسها ضلع رئيسي في حملته لإعلاء الديمقراطية في مصر الحبيبة، حسب التصريحات التي أرسلتها الحملة للصحفيين.

ومن اللافت أن حملة «موسى»، وضعت اسم «أبو صدام»، في عدة لجان منها لجنة الصناعة والإنتاج، ويشغل عضويتها 13 شخصًا، والمكتب الاستشاري ويشغل عضويته 21 شخصًا، حسب القائمة التي حصلت «الشروق» على نسخة منها.

إلا أن «أبو صدام» كشف لـ«الشروق»، عن تطوع مليون عضو من النقابة العامة للفلاحين بكل محافظات الجمهورية للعمل كمنسقين فى حملة «تحيا مصر»، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أنهم مستعدون مع أول يوم لبدء الدعاية الانتخابية حتى آخر يوم حبًا للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتواصل مع حملة دعم «السيسي»، لبدء التعاون الرسمي مع الحملة والتنسيق الدائم والمستمر مع منسقي نقابة الفلاحين بالمحافظات المختلفة.

وأضاف أن فلاحي مصر لم ولن ينتخبوا مرشح غيره، وأن ما حدث من تنسيق للمرشح «موسى»، كان من منطلق الديمقراطية والحرية للأعضاء في حق انتخاب من يرونه مناسب لهم في إطار حملة النقابة العامة للفلاحين بعنوان «انزل شارك» بعد تأكدهم من وطنية المهندس موسى مصطفى موسى، مشيرًا إلى أنه منسق الفلاحين على مستوى الجمهورية في حملة مواطن لدعم الرئيس السيسي، التي انضمت للحملة الرسمية تحت عنوان «تحيا مصر».

وتابع: «بالنسبة لي أنا كنقيب الفلاحين قلبًا وقالبًا مع الرئيس السيسي، والفلاحين مؤيدين للسيسي، وبالنسبة لموسى من يريد أن يدعمه من الفلاحين ويستمر في حملته هذا حقه، لكن نحن كنقابة رسمية نحن مع "السيسي"، ولن نمنع أحد أن يؤيد "موسى"».

عقد اليوم، المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى اولى مؤتمراته الصحفية بمقر حزب الغد، بحضور عدد من اعضاء المجلس المصري للقبائل العربية، وعدد من أعضاء الهيئة العليا للحزب، وبعض الفلاحين، في غياب نقيب الفلاحين المؤيد للسيسي. وقال سيد عبيدي نائب رئبس الحزب، إن العزوف عن المشاركة في الانتخابات خيانة للوطن. وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر، أن على المصريين المشاركة في تلك الانتخابات بكثافة فالمصريون هم حصن هذا الوطن، والمشاركة هي رسالة لدعم مصر في تلك المرحلة الحالية. وردد الحضور هتافات تحيا مصر وتحيا موسى مصطفى موسى، واحنا معاك واحنا وراك.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك