الأجندة الإخبارية ليوم الأحد 24 فبراير - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 1:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأجندة الإخبارية ليوم الأحد 24 فبراير


نشر في: الأحد 24 فبراير 2019 - 6:55 ص | آخر تحديث: الأحد 24 فبراير 2019 - 6:55 ص

شرم الشيخ.. يعقد رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك اجتماعا هاما مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي.

بورسعيد.. تطلق وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال من عمر يوم إلى 5 أعوام ، من محافظة بورسعيد كما تطلق محافظات الجيزة وأسيوط والدقهلية حملات مماثلة.

القاهرة.. يطرح البنك المركزي المصري نيابة عن وزارة المالية ، أذون خزانة بقيمة 17 مليار جنيه، ويبلغ قيمة الطرح الأول لأذون خزانة لأجل 91 يومًا، 8.5 مليار جنيه، وأذون بقيمة 8.5 مليار جنيه لأجل 266 يومًا.

القاهرة .. تستكمل محكمة جنايات القاهرة إعادة إجراءات محاكمة 120 متهما في قضية أحداث العنف التي وقعت بمحيط نقابة الصحفيين في الذكرى الثالثة لثورة يناير، والصادر ضدهم أحكام غيابية بالسجن 10 سنوات.

القاهرة .. تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 215 إرهابيا من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، في قضية اتهامهم بتشكيل مجموعات مسلحة باسم "كتائب حلوان" لتنفيذ عمليات عدائية ضد أفراد وضباط الشرطة ومنشآتها وتخريب الأملاك والمنشآت العامة خاصة أبراج ومحاولات الكهرباء.

القاهرة .. تستكمل محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة 7 متهمين في قضية ثأر أوسيم.

القاهرة .. تستكمل محكمة جنايات القاهرة نظر أولى جلسات محاكمة 11 متهما في قضية أحداث "كنيسة مارمينا بحلوان.

القاهرة .. تقرر محكمة جنح أمن الدولة طوارئ النطق بالحكم على نقيب الصيادلة المعزول، في القضية التي يواجه فيها اتهاما بالتعدي على الصيدلي إسلام عبد الفاضل، في أكتوبر الماضي بمقر النقابة.

القاهرة .. تقرر محكمة جنايات القاهرة النطق بالحكم في قضية محاكمة 6 متهمين في القضية المعروفة بـ"ضرب كمين المنوات"، بمعهد أمناء الشرطة بطرة.

القاهرة .. تستكمل محكمة القاهرة للأمور المستعجلة نظر الدعوى التي أقامها عدد من المواطنين يطالبون فيها بالحكم بإلزام رئيس مجلس النواب بدعوة المجلس للانعقاد لتعديل نص المادة 140 من الدستور في ما تضمنته من عدم جواز إعادة انتخاب رئيس الجمهورية إلا لمرة واحدة لمدة 4 سنوات، وتعديل هذه الفقرة بما يسمح بإعادة انتخاب الرئيس لمدد مماثلة طالما وافق الشعب على ذلك من خلال استفتاء يدعى له كافة عناصر الأمة.

القاهرة.. تنظم وزارة التنمية المحلية الجزء الثاني من الدورة التدريبية (قادة المستقبل)ل64 متدرباً في إطار اهتمام الوزارة بتنمية مهارات العاملين ودعم القيادات الشابة العاملة في مجال المحليات وتطوير مهاراتهم وتأهيلهم لتولي مناصب قيادية في المحافظات بمركز التنمية المحلية بسقارة.

القاهرة .. تبدأ وزارة القوى العاملة وحتى الخميس المقبل قبول طلبات 50 عامل إنتاج لإحدى شركات المباني بإحدى دولة الخليج براتب شهري بعملة دولة العمل توازي من 8 آلاف و600 جنيه تقريبا فضلا عن توفير المسكن والمواصلات والبدلات والإضافي وتذكرة السفر ، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة.

القاهرة .. تنظم وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري ورشة العمل الوطنية الأولى حول "تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة في مصر" بالتعاون مع المنتدى المصري للتنمية المستدامة، فريق الأمم المتحدة الوطني في مصر، منظمة الأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية (إدارة أهداف التنمية المستدامة) بحضور وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري وعدد من ممثلي الوزارة.

مطروح .. تنظم إدارتا أوقاف السلوم وغرب مطروح دورة للأئمة حول الهجرة غير الشرعية، تستمر لمدة خمسة أيام، بمقر التعليم المدني بمطروح.

المنيا .. .تطلق مديرية الزراعة بالمنيا حملة لمكافحة القوارض الأحد المقبل، ولمدة خمسة أيام، وفقًا لبرنامج زمنى محدد على مستوى مراكز المحافظة عقب المحاصيل الشتوية لموسم 2019 ؛ بهدف خفض معدلات الإصابة في المساحات المتضررة من انتشار القوارض لما لها من مردود سلبى على المحاصيل الزراعية وصحة المواطنين.

القاهرة .. يستضيف مركز إبداع قبة الغوري "بالغورية" التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية في الثامنة مساء فرقتي "صدى صوت" للترانيم الكناسية وفرقة "عمران" للإنشاد الديني.

القاهرة .. يجري الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي أول زيارة تفقدية لمحاضرات الطلاب بجامعة كندا– مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة ، منذ أن بدأت الدراسة بها بمقر الجامعة بحضور جيس داتون سفير كندا في مصر وعدد من الشخصيات العامة.

القاهرة.. تلتقي أنامل كل من العازفتين يودوم ستاينر وسيلين سكرانبر فى حفل بيانو ريستال بعنوان "الأبيض والأسود Blanc & Noir" في ساقية الصاوي على مسرح الحكمة الساعة السابعة والنصف مساءً، تقدم عازفتا البيانو الشابتان تفسيرات موسيقية غنية بالألوان لتكون كيانًا موسيقيًّا واحدًا.

القاهرة .. يقيم متحف أم كلثوم التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، صالون أم كلثوم الثقافي بمناسبة ذكرى رحيلها في السابعة مساء بقصر المانسترلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك