زوجة الشهيد امتياز كامل: مستغربة تعاطف البعض مع إعدام المدانين في اغتيال النائب العام - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زوجة الشهيد امتياز كامل: مستغربة تعاطف البعض مع إعدام المدانين في اغتيال النائب العام

دينا النجار
نشر في: الأحد 24 فبراير 2019 - 5:11 ص | آخر تحديث: الأحد 24 فبراير 2019 - 5:11 ص

علقت سحر السيد، زوجة الشهيد اللواء إمتياز كامل، أحد شهداء حادث الواحات الإرهابي، على تعاطف البعض أثناء تنفيذ حكم الإعدام على 9 مدانين في حادثة أغتيال النائب العام هشام بركات، قائلة: «مستغربة من رد فعل الناس، معقول الناس بتنسى بسرعة كدة».

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء السبت، أنه تم محاكمة المدانين في الحادث الإرهابي لمدة 4 سنوات وعرضوا خلالها على أكثر من دائرة محاكمة، فضلًا عن اعترافاتهم في فيديوهات بارتكاب الواقعة بمتنهي الهدوء.

وتابعت: «زوجي استشهد في عملية إرهابية، راح دفاعًا عن الوطن، وبعد القبض على الإرهابيين اللي كانوا بيستهدفوا من ضمن عمليات التصفية، المستشار عدلي منصور على قائمة الاغتيالات»، موضحة أنه لا يصح أن يدعي أحد التعاطف مع الإرهابيين بزعم الحيادية، لأن الدولة في حالة حرب على الإرهاب، وهناك ضحايا آخرين.

ويذكر أن قطاع مصلحة السجون نفذ يوم الأربعاء الماضي، حكم الإعدام المقضي به من محكمة النقض في 9 أشخاص مدانين في قضية اغتيال النائب العام الراحل المستشار هشام بركات، داخل سجن الاستئناف بحضور النيابة العامة وتم تسليم الجثث إلى المشرحة.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك