رئيس برلمانية «المصريين الأحرار»: الحزب لكل المصريين وليس لرجل واحد - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس برلمانية «المصريين الأحرار»: الحزب لكل المصريين وليس لرجل واحد

الانتخابات الداخلية لحزب «المصريين الأحرار» - تصوير: أحمد عبد الفتاح
الانتخابات الداخلية لحزب «المصريين الأحرار» - تصوير: أحمد عبد الفتاح
محمد فتحي
نشر في: الجمعة 24 مارس 2017 - 5:36 م | آخر تحديث: الجمعة 24 مارس 2017 - 6:22 م

وجه النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب لمصريين الأحرار، تحية لأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب، الذين وقفوا مع الحزب، قائلا: «النهارده يوم الحساب للهيئة البرلمانية، التي استطاعت أن تثبت أقدام الحزب، وأن يكون لها دور فعال»

وقال «عابد»، خلال عرض تقرير الهيئة البرلمانية للحزب، قبل إجراء الانتخابات الداخلية للحزب اليوم، «تحاورنا مع الجميع، سواء اختلفنا أو اتفقنا كان هدفنا أن يحيا الحزب وتحيا مصر»، مؤكدا أن أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب كانوا على مستوى المسؤولية وكانوا مع الدولة في الحفاظ على مؤسساتها في هذه الفترة الصعبة.

وأضاف «كانت لنا مواقف حقيقية كانت أحيانا تغير مواقف مجلس النواب للأفضل، واستطاعت الكتلة بدعم من أعضاء الحزب والهيئة العليا والمكتب السياسي، أن تثبت أن الحزب ولد ليحيا، وأنه لكل المصريين وليس لرجل واحد».

وتابع: «حزب المصريين الأحرار يعمل من خلال منظومة ديمقراطية، ويصر على النجاح، واستطاع ابناؤه من خلال لجنة تقصى فساد القمح، برئاسة النائب مجدى ملك، و5 أعضاء، كشف أكبر قضايا الفساد، وهذه شهادة بأن الحزب لن ينحاز إلا للشعب العظيم».

وأشار إلى أن نواب الحزب، كان لهم دور في استقبال جميع الوفود البرلمانية، والزيارات الخارجية، وأيضا كان لجنة حقوق الإنسان التي دور من خلال السافر للعالم وأخبرت الجميع أن مصر مستهدفه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك