ميدو: أنا لست ملاكاً - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو: أنا لست ملاكاً

رائد سمير
نشر في: السبت 24 مارس 2018 - 12:06 م | آخر تحديث: السبت 24 مارس 2018 - 12:20 م

تقدم أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق باعتذار رسمي عن الألفاظ الخارجة التي تم ذكرها خلال حديثه في الاستديو التحليلي بقناة أون سبورت في أحد الفواصل الإعلانية.

هذا وقد تم تسريب مقطع فيديو لحديث محللي قناة أون سبورت لمباراة مصر والبرتغال بالأمس، حازم إمام ومجدي عبدالغني وأحمد حسام ميدو خلال أحد الفواصل الإعلانية، تخلل ذلك المقطع بعض الألفاظ الخارجة التي جاءت على لسان ميدو وعبدالغني.

وكتب ميدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :" امبارح اتسرب فيديو واحنا قاعدين في الفاصل بنعتذر طبعا لكل الناس على كل لفظ خارج فيه وان شاء الله هنجيب الخائن للامانه في أسرع وقت ممكن، اكيد مش ذنب اَي حد انه يسمع الألفاظ دي".

وقلل ميدو من أهمية الألفاظ الخارجة التي وردت في المقطع حيث كتب :"اما عن الشباب اللي عايشه الدور ومصدومين من الألفاظ وكده وكانوا فاكرين ان احنا واحنا بنتكلم مع بعض بنبيع سبح وفوانيس فبقولهم معلش ماتتخضش ميدو عمره ما عمل نفسه ملاك ولا عايز الناس تفتكره ملاك".

وتابع ميدو تغريداته كاتباً :" كلنا واحنا بيننا وبين بعض بنهزر وبنضحك واكيد لو اَي حد سجل ليك انت وصحابك في كلام اكتر من كده ممكن يطلع، مرة تانية باوعدكم هنجيب اللي سرب الفيديو ومش هنسيبه".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك