«الداخلية» تكرم أمهات شهداء جنود الشرطة تقديرا لجهودهم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية» تكرم أمهات شهداء جنود الشرطة تقديرا لجهودهم

كتب- ممدوح حسن ومصطفى عطية
نشر في: السبت 24 مارس 2018 - 3:18 م | آخر تحديث: السبت 24 مارس 2018 - 3:18 م

أقامت وزارة الداخلية، اليوم السبت، حفلا لتكريم أمهات شهداء جنود الشرطة الأبرار وأسرهم، تقديرا لجهودهم، في اتحاد الشرطة الرياضي، تحت عنوان «يوم أم الشهيد»، في إطار الاحتفالات بشهر المرأة، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بتعميق جسور التواصل المجتمعي وتوطيد أوجه التواصل بين الشرطة ومختلف طوائف الشعب، وإعلاء قيم حقوق الإنسان.

جاء ذلك بحضور اللواء خالد حمدي، مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، واللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأفراد، واللواء هشام عباس، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاجتماعي، واللواء علاء الأحمدي مدير الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية، وقيادات الوزارة ولفيف من أسر وأمهات الشهداء، وعدد من نجوم الفن الإعلام من بينهم هاني رمزي، ورانيا محمود ياسين، وبدء الاحتفال بتلاوة القرآن الكريم، أعقبها قصيدة شعرية لأم الشهيد.

وأناب اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، اللواء خالد حمدي، مساعده لقطاع الإعلام والعلاقات، في إلقاء كلمة بمناسبة عيد الأم، ونقل مساعد وزير الداخلية تحيات وتقدير «عبد الغفار»، لأمهات الشهداء وأبنائهم وزوجاتهم، قائلا: «إن الغد المشرق أوشك على الخروج للنور، عبر تضحيات رجال الشرطة المخلصين».

وأضاف مساعد وزير الداخلية، أن رجال الشرطة يواصلون أداء رسالتهم بكل إخلاص وتفاني لاقتلاع جذور الإرهاب.

وقال الفنان هاني رمزي: «إن أم الشهيد هي أم لنا جميعا، ونحن نشعر بآلام والعذاب التي تشعر به الأم، ونحن نقدر ذلك ولكن أقول لكم إن أبنائكم في أماكن عظيمة، وكلنا نتمنى الشهادة فكل ضابط يقف على الجبهة هو مشروع شهيد لا يوجد أسرة ليس بها ضابط».

وأضاف «رمزي»: «لا بد أن نتكاتف جميعا مع الجيش والشرطة وكل من ضحى من أجل الوطن نحن نعلم ما فعله من أجل مصر، ومصر ربنا ذكرها في كافة الكتب السماوية وحماها من كل سوء ونحن يجب علينا تقدير ذلك والحفاظ على مصر»، موجها رسالة أخيرة إلى أم الشهيد، قائلا: «أنتن جميعا أمهاتنا وكل سنة وأنتن طيبات».

وكرّم اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأفراد، عدد من أسر شهداء المجندين، تقديرا لتضحياتهم من أجل حفظ مصر وأمنها، وعدد من نجوم الفن بينهم رانيا محمود ياسين، علاء مرسي، هالة فاخر، هاني رمزي، تقديرا لجهودهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك