باريس سان جيرمان يبدأ مفاوضاته مع كونتي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

باريس سان جيرمان يبدأ مفاوضاته مع كونتي

محمد مجدي
نشر في: السبت 24 مارس 2018 - 10:37 م | آخر تحديث: السبت 24 مارس 2018 - 10:37 م

ذكرت تقارير إنجليزية أن إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بدأت في التفاوض مع الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لتولي القيادة الفنية للفريق خلقًا لأوناي إيمري.

وقالت صحيفة جارديان البريطانية  أن كونتي ضمن اهتمامات مجلس إدارة الفريق الباريسي بعد اقتراب رحيل إيمري عن المسؤولية الفنية لسان جيرمان نهاية الموسم الحالي.

وجاء كونتي في المركز الرابع في قائمة المدربين المرشحين لتولي الإدارة الفنية والتي تضم البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد الإسباني وماسيميلانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي.

واقترب كونتي من الرحيل عن البلوز بعد تذبذب مستوى الفريق في الموسم الحالي في دوري الإنجليزي حيث يحتل المركز الخامس برصيد 56 نقطة بالإضافة إلى الخروج من دور الـ16 من بطولة دوري أبطال اوروبا بعد الخسارة أمام برشلونة الإسباني بنتيجة أربعة أهداف لهدف بمجموع المباراتين.

ويشعر كونتي بأحباط مع الفريق اللندني ويبحث عن تجربة جديدة حيث أفادت تقارير إيطالية عن اقتراب صاحب الـ48 عامًا العودة لتدريب المنتخب الإيطالي مرة أخرى ولكن قرر مجلس إدارة تشيلسي عقد جلسة مع المدرب الشهر المقبل لتحديد وجهته المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك