رئيس «عربية النواب» يستنكر حادث الإسكندرية الإرهابي.. ويقول: «ضربة يأس» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس «عربية النواب» يستنكر حادث الإسكندرية الإرهابي.. ويقول: «ضربة يأس»

إيفون مدحت
نشر في: السبت 24 مارس 2018 - 8:50 م | آخر تحديث: السبت 24 مارس 2018 - 8:50 م

استنكر النائب سعد الجمال، رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، الحادث الإرهابي الذي وقع اليوم بالإسكندرية، وأسفر عنه استشهاد فردين اثنين، وإصابة 5 آخرين، معربًا عن تعازيه لأسر الشهيدين، وأمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

وقال «الجمال»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء السبت، إن هذا الحادث ما هو إلا ضربة يأس من قبل الإرهابيين، الذين يحاولون تعكير الصفو في أي مناسبات تمر بها مصر.

وأكد على ثبات وصمود الشعب المصري الذي وصفه بأنه لا يهتز أبدًا أمام هذا النوع من الحوادث، حتى إنه صمد أمام قتل المصليين داخل المسجد، في إشارة منه إلى مجزرة «الروضة» التي راح ضحاها أكثر من 300 شهيد.

وتابع: «صامدون نحن لإيماننا بأننا على حق وسننتصر في الحرب على الإرهاب والمتطرفين، لأن قواتنا المسلحة لديها انتماء لهذا الوطن وعقيدة راسخة بأنها على حق».

وانفجرت اليوم السبت، عبوة ناسفة كانت أسفل إحدى السيارات، بشارع «المعسكر الروماني»، في محافظة الإسكندرية، أثناء مرور اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، وهو ما أسفر عن استشهاد شهيدين وهما المجند عبد الله محمد عبد الله، 19 عامًا، من طاقم حراسة مدير الأمن، وجلال أحمد شبانه، 45 عامًا، سائق سيارة الحراسة، فيما أصيب 5 آخرون، وتم نقلهم للمستشفى مصطفى كامل العسكري؛ لتلقي العلاج، ذلك فضلًا عن حدوث تلفيات ببعض السيارات في الشارع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك