زعماء اتحادات العمال في ألمانيا يطالبون بتغيير ساعات العمل الرسمية أيام المونديال - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 12:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زعماء اتحادات العمال في ألمانيا يطالبون بتغيير ساعات العمل الرسمية أيام المونديال

مشجعات لمنتخب ألمانيا
مشجعات لمنتخب ألمانيا
أبوظبي - سكاي نيوز
نشر في: الخميس 24 أبريل 2014 - 2:41 ص | آخر تحديث: الخميس 24 أبريل 2014 - 2:41 ص

طلب زعماء اتحادات العمال في ألمانيا من أصحاب الشركات والمشروعات تأجيل ساعات العمل الرسمية في الأيام التي تلي مباريات المنتخب الألماني في مونديال البرازيل الذي سينطلق بعد أقل من شهرين.

حيث طالب اتحاد عمال البناء والغابات أصحاب الأعمال بإبداء قدرًا من المرونة أثناء أيام بطولة كأس العالم، كما طالب اتحاد عمال المناجم والصناعات الكيماوية أصحاب الشركات بالعمل على تعديل مواعيد ساعات العمل ليتمكنوا من متابعة مباريات المونديال.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن موافقة العديد من أصحاب المصانع بألمانيا على المقترح ليتمكن العمال والموظفين من الاستمتاع بمباريات بدون التعرض للإرهاق في العمل في اليوم التالي، علما أن هناك فارق في التوقيت بين البرازيل وألمانيا بصل إلى 5 ساعات.

وتلعب ألمانيا مباراتين في مرحلة المجموعات في التاسعة مساء وفقا للتوقيت المحلي لألمانيا، كما أن المباريات في المراحل الإقصائية لن تتأخر سوى ساعة واحدة فقط، مما يشير إلى أن الشركات وأصحاب الأعمال والمشروعات أقرب إلى الموافقة بشكل عام على الطلب، إذ أنه من المفترض أن يكون التأجيل لساعات قليلة.

وفي إنجلترا التي لم تشهد دعاوى مماثلة لتأجيل ساعات العمل الرسمية، فقد أصدر رئيس الوزراء ديفيد كاميرون أمرا لإبقاء الحانات مفتوحة أثناء مباراة المنتخب أمام إيطاليا، والتي من المقرر أن تبدأ الساعة 11 مساء بالتوقيت المحلي لإنجلترا.

اقرأ أيضا:

«ZDF» الألمانية: بث مباريات كأس العالم 2014 بدون تشفير «في ألمانيا فقط»



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك