وائل جسار: المشارگة فى برنامج لاگتشاف المواهب واجب - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاستقرار يعيد لمصر بريقها الفنى.. وسعيد بردود الأفعال حول ألبومى الدينى «فى حضرة المحبوب 2»

وائل جسار: المشارگة فى برنامج لاگتشاف المواهب واجب

كتب ــ محمود مصطفى:
نشر في: الخميس 24 أبريل 2014 - 12:30 م | آخر تحديث: الخميس 24 أبريل 2014 - 12:30 م

صرح الفنان اللبنانى وائل جسار بأنه يستعد فى الوقت الحالى للاشتراك فى برنامج جديد لاكتشاف المواهب الغنائية كعضو بلجنة التحكيم بجانب «آمال ماهر، ونوال الكويتية، وماجد المهندس»، وجارٍ حاليا الاتفاق على التفاصيل واختيار باقى الأسماء المشاركة فى البرنامج الذى لم يتم تحديد اسمه حتى الآن، ومن المقرر أن يتم عرضه على إحدى القنوات الفضائية المصرية.

وقال جسار: أعتبر مشاركتى فى مثل هذه البرامج أمرا جيدا، وهو مهم لكل فنان لأنه يعمل على المساهمة فى اكتشاف مواهب حقيقية تستحق التواجد على الساحة الفنية، لذلك أعتبر تلك المشاركة رسالة للفنان لابد وأن يقوم بها وواجب حتمى ليعطى الفنان خبراته للأجيال الجديدة من خلال تلك البرامج، كما أن تواجدى داخل بيوت الجمهور العظيم مرة كل أسبوع من خلال حلقة البرنامج يصنع تقاربا بيننا لأنهم يروننى بشخصيتى الطبيعية التى لا تظهر من خلال الكليبات أو الحفلات. وقد عرض علىّ بالفعل أن أشارك فى هذه النوعية من البرامج فى الوقت السابق لكن انشغالى بأمور أخرى حال دون الموافقة على المشاركة فيها وانا سعيد أننى وفقت هذه المرة فى تنسيق وقتى لكى أتمكن من أداء هذه الرسالة.

ومن ناحية أخرى أعرب جسار عن سعادته برد فعل الجمهور من ألبومه الدينى الذى تم طرحه هذا العام» فى حضرة المحبوب 2» الذى ضم 10 أغنيات، حيث قال: حاولت من خلاله توصيل رسالة أوضح بها سماحة النبى صلى الله عليه وسلم ورسالته التى بعث من أجلها، وهى نشر الدين الإسلامى ليعم أرجاء المعمورة، حيث أدى هذا الانتشار إلى فرحة النبى بأمته.

وعن عدم تصويره كليبا جديدا من ألبومه الأخير «سنين قدام» قال جسار: كنت أرغب فى تصوير أغنية من الألبوم الجديد تحمل اسمه، إلى جانب أغنية أخرى ولكن نظرا للظروف والمشكلات المالية تأجل تصويرهما. وبالنسبة لألبومه الجديد أوضح جسار: بدأت فى التحضير للألبوم من الآن، وسأتعاون من خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء من بينهم نبيل خلف، ومن الملحنين وليد سعد، إلى جانب مجموعة من الوجوه الجديدة فى مجالات التأليف والتلحين والتوزيع.

وبالنسبة لحفلاته المقبلة أضاف جسار: أستعد لإحياء حفلات عديدة بمختلف الدول للجاليات العربية من بينها أستراليا التى سأقوم بإحياء حفلات بعدد من المدن بها، بجانب المغرب العربية الشقيقة، وسأقدم العديد من الأغانى التى أحبها الجمهور. جسار تمنى أن تهدأ الأوضاع بمصر فى الفترة المقبلة بعد أن يستقر الشعب المصرى الذى وصفه بالعظيم على رئيس جمهورية يستطيع أن يقود البلاد إلى الاستقرار والتطور والرقى وأن يعيد لمصر مكانتها الدولية والعالمية التى كانت عليها منذ القدم. وواصل جسار: أنا على يقين بأن ذلك الاستقرار والهدوء الذى أتمنى ان يعم الوطن العربى بشكل عام ومصر على وجه التحديد سيعيد إلى مصر رونقها الفنى، ويتيح لها أن تقدم فنا راقيا ومميزا يعود بنا إلى زمن الفن الجميل الذى عشنا جميعا طفولتنا على أنغامه الخالدة فى أذهانا حتى الآن. وأتمنى أن يتكاتف الجميع وتتوحد صفوفهم خلف رئيس الجمهورية أيا كان ولنضع كلنا كعرب أيدينا بأيدى بعضنا حتى نطور حياتنا وننهض بمستقبل أبنائنا حتى لا يعانوا الفرقة التى عانيناها نحن الكبار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك