عمال «سيراميكا كليوباترا» يشكلون لجنة إدارية خلفًا للمستقيلة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 11:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمال «سيراميكا كليوباترا» يشكلون لجنة إدارية خلفًا للمستقيلة

عمال «سيراميكا كليوباترا» يشكلون لجنة إدارية خلفًا للمستقيلة-أرشيفية
عمال «سيراميكا كليوباترا» يشكلون لجنة إدارية خلفًا للمستقيلة-أرشيفية
سهام شوادة
نشر في: الخميس 24 أبريل 2014 - 12:30 ص | آخر تحديث: الخميس 24 أبريل 2014 - 3:23 ص

نجح عمال شركة سيراميكا كليوباترا بالسويس من تشكيل لجنة إدارية، خلفًا للجنة النقابية التي تقدمت باستقالتها لحين إجراء انتخابات عمالية جديدة.

وقال عدد من العمال، إن عبد المنعم الجمل رئيس النقابة العامة للبناء والأخشاب حاول الضغط عليهم، لإضافة أعضاء جدد باللجنة الإدارية التي قام العمال باختيارها بعد التصويت عليها وتوقيع الأعضاء، إلا أن محاولته فشلت بعد اتصالهم بالنجدة وإجباره على قبول أوراق اللجنة الإدارية التي اختارها العمال فقط بدون إضافة أي أعضاء.

وأضاف العمال، أن اللجنة تشكلت من بدوي عبدالرحمن بدوى رئيسًا، رضا محمد حسن نائبًا، محمد عبد الجواد عبد المولى أمينًا عامًا، عمر صلاح إبراهيم أمينًا للصندوق، وليد سعد محمد إبراهيم أمينًا عامًا مساعدًا، حمادة توفيق أمينًا مساعدًا للصندوق، سامي جمال عضوًا، ياسر مصطفى يوسف عضوًا، أحمد فرج بغدادي عضوًا .

ولفتوا إلى أنهم سيقومون بإخطار وزارة القوى العاملة وكذلك مديرية القوى العاملة بمحافظة السويس والاتحاد العام لنقابات عمال مصر وشركة سيراميكا كليوباترا بصورة من القرار لكل منهم، على أن يسري القرار اعتبارًا من تاريخه.

وحرر عمال سيراميكا كليوباترا الأسبوع الماضي محضرًا ضد رئيس النقابة العامة للبناء والأخشاب بقسم شرطة الأزبكية حمل رقم "١٣٩٢" إداري لامتناعه عن قبول أوراق تشكيل العمال للجنة الإدارية الخاصة بهم بعد تقديم استقالات النقابة القديمة تحت ضغط من إدارة الشركة.

اقرأ أيضا:

«النور»: اكتشفنا نباتًا ينتج الطماطم والبطاطس معًا.. و«تليجراف» تحدثت عنه في 2013



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك