اندماج 10 أحزاب بالدقهلية لتأييد «السيسي رئيسا لمصر» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اندماج 10 أحزاب بالدقهلية لتأييد «السيسي رئيسا لمصر»

أرشيفية
أرشيفية
الدقهلية- أ ش أ
نشر في: الخميس 24 أبريل 2014 - 8:39 م | آخر تحديث: الخميس 24 أبريل 2014 - 8:39 م

عقد أمناء الأحزاب والقوى السياسية بمحافظة الدقهلية، بمشاركة 10 أحزاب مؤتمرًا صحفيًّا بمقر حزب مصر القومي بالدقهلية لإعلان تشكيل ائتلاف موحد لدعم المشير عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية، وشارك في المؤتمر أحزاب المؤتمر، الحزب الناصري، حزب حقوق الإنسان والمواطنة، حزب مصر الحديثة، حزب الوفاق القومي، الحزب الاشتراكي المصري، والحزب العربي للعدل والمساواة، حزب التجمع، الحركة الوطنية وحزب الشعب الجمهوري.

وقال الدكتور مهندس حمدي بلاط، نائب رئيس حزب مصر القومي، في كلمة له خلال المؤتمر: «إن من يحاول سفك الدماء واستنزاف قوات الجيش والشرطة من أعضاء الجماعات "الإرهابية" والخونة نسوا أن الرسول "صلى الله عليه وسلم" قال "عينان لا تمسهما نار عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس في سبيل الله"».

وأضاف بلاط أن «المؤتمر الذي عقد اليوم لدعم المشير السيسي رئيسًا لمصر ليس من أجل شخص المشير بل من أجل إنقاذ البلاد من الفتنة التي يحاول أعداء الدين نشرها».

وأشار إلى أن ما يحدث في سوريا خير مثال من مخططات أمريكية تسعى للقضاء على الشرق الأوسط وما حدث في العراق وليبيا دليل أن الولايات المتحدة تسعى لنشر الفتنة باسم ثورات الربيع العربي، على حد قوله.

ومن جانبه، قال محمود مجر، أمين عام الحزب العربي الناصرى بالدقهلية: «تأييد أمانة الحزب بالدقهلية للمشير عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية باعتباره زعيمًا وطنيًّا مخلصًا خلص البلاد من حكم فاشي».

وأضاف: «نحن مع المشير عبد الفتاح السيسي طالما كان مؤيدًا لمطالب ثورة 25 يناير و30 يونيو، وإذا استطاع أن يحقق العدالة والمساواة وإنقاذ المصريين من الجوع فنحن معه، وإذا انحاز للفقراء فنحن معه، وإذا ابتعد عنهم فنحن ضده».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك