120 مليون جنيه لتنفيذ الخطة الاستثمارية «2014-2015» بالإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

120 مليون جنيه لتنفيذ الخطة الاستثمارية «2014-2015» بالإسكندرية

اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية
اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - أ ش أ
نشر في: الخميس 24 أبريل 2014 - 5:48 ص | آخر تحديث: الخميس 24 أبريل 2014 - 5:48 ص

استعرض اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية، مساء الأربعاء، مع رؤساء الأحياء والتنفيذيين بالمحافظة الخطة الاستثمارية الجديدة لعام 2014/ 2015 بعد تخصيص 120 مليون جنيها لصالح المحافظة والأحياء لتطوير وصيانة الكورنيش وإعادة تأهيل الكباري والانفاق .

وناقش مهدي مشروع إنشاء مخزن للمخلفات الخطرة غرب الإسكندرية وتطوير وتمهيد هضبة العجمي مع الاهتمام بتطوير منظومة العمل بالوحدات المحلية.

من جانب آخر، وافق اللواء طارق مهدي على تطبيق منظومة مدارس المتفوقين بمدينة الإسكندرية وتنفيذها بعدد من مدارس الإسكندرية بمختلف الإدارات التعليمية .

وقال مهدي في تصريح له اليوم -عقب لقائه بمسئولي الأبنية التعليمية بالإسكندرية ورئيس مجلس إدارة مشروع سيتم لمدارس المتفوقين هاني عبدالله- إنه جاري التنسيق مع كلا من وزارة التربية والتعليم وجمعيات رجال اﻷعمال والمجتمع المدني لإنشاء تلك النوعية من المدارس لتضم صفوة التلاميذ وتحديدا في المرحلة الثانوية من خلال عمل برامج هادفة لهم من خلال الزيارات الميدانية لهؤلاء التلاميذ للجامعات والشركات للوقوف على ما يتم تطبيقه من تكنولوجيا على أرض الواقع .

ونوة مهدي بأنه سوف تبدأ محافظة الإسكندرية بتطبيق تلك المنظومة بمدرسة علي خاطر بحي وسط الإسكندرية بتكلفة تبلغ سبعة ملايين جنيه وذلك نظير أعمال التطوير وتجهيزها بكافة المعدات اللزمة للعملية التعليمية الحديثة .

اقرأ أيضا:

محافظ أسوان يلتقي القنصل البريطاني في القاهرة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك