بالفيديو والصور: كأس العالم للشيشة.. منافسة مصرية روسية يحسمها المذاق - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو والصور: كأس العالم للشيشة.. منافسة مصرية روسية يحسمها المذاق

تصوير: محمود العراقي
تصوير: محمود العراقي
هالة قنديل
نشر في: الخميس 24 أبريل 2014 - 8:59 م | آخر تحديث: الجمعة 25 أبريل 2014 - 12:45 ص

بما أنها المرة الأولى التي تستضيف مصر مسابقة «كأس العالم للشيشة».. كانت الإثارة مسيطرة على كل ما ترصده الأعين في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر، من لافتات الشركات المنظمة لهذا الحدث، على هامش معرض يعقد خلال الفترة من اليوم الخميس وحتى الأحد المقبل.

وبداخل صالة 5 على وجه التحديد، ستجد الصالة يسيطر عليها كل من الشركات المنتجة لتبغ الشيشة ولأنواعها المختلفة في مصر وروسيا - صاحبة فكرة المسابقة.

وقال عدد من منظمي المسابقة لـ«بوابة الشروق»: إن هذا الحدث هو الأول من نوعه في مصر، مشيرين إلى أن اليوم كان استعراض لمنتجات الشركات والنكهات الجديدة والمختلفة التي تقدمها للجمهور عن طريق السماح للجمهور بتجربة تلك الأصناف الجديدة بالمعرض.

وأضافوا أنه بحلول الثانية ظهر غدٍ الجمعة ستعقد فعاليات المسابقة والتي ستشارك خلالها شركات مصرية وروسية ستتنافس على أفضل تصميم مبدع للشيشة وكذلك أفضل طعم، بمشاركة لجنة تحكيم تضم عددًا من كبار مالكي الشركات قي هذا المجال ليحصل الفائز في نهاية المسابقة على كأس العالم للشيشة.

يذكر أن المسابقة تأتي ضمن جولة تقوم بها عدة شركات روسية في مجال صناعة الشيشة بدأت بمصر لتصل إلى البرازيل وتنتهي في روسيا.