ماركا: ريال مدريد على الطريق الصحيح للفوز بالكأس الأوروبية العاشرة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماركا: ريال مدريد على الطريق الصحيح للفوز بالكأس الأوروبية العاشرة

الكأس الأوروبية العاشرة
الكأس الأوروبية العاشرة
مدريد - أ ش أ
نشر في: الخميس 24 أبريل 2014 - 7:09 م | آخر تحديث: الخميس 24 أبريل 2014 - 7:09 م

علقت صحيفة "ماركا" الإسبانية على مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأوروبي بين ريال مدريد وبرشلونه، بالقول إن "ريال مدريد" يبدو أنه يسير على الطريق الصحيح نحو الفوز بالكأس الأوروبية العاشرة بعد التغلب على النادى البافارى بهدف نظيف.

و وأكدت الصحيفة الإسبانية -فى تقرير اليوم الخميس- أن رجال المدرب الإيطالى كارلو انشيلوتى أظهروا استعدادهم التام لفرض هيمنتهم على اوروبا، وفى أكثر لحظات البطولة حرجا أمام مرشح قوى بدا "اللوس بلانكوس" أقوياء وقدموا عرضا رائعا.

و وأشارت إلى أن "ريال مدريد" خاض المباراة برغم عدم امتلاك ماكينته التهديفية كريستيانو رونالدو للياقته الكاملة عقب عودته من الإصابة، وإصابة الويلزى جاريث بيل بنزلة برد، لكنهما فى لقاء العودة الأسبوع المقبل في ميونيخ سيكونان فى قمة لياقتهما لقيادة الهجمات المرتدة التى يعتمد عليها الفريق.

وأوضحت "ماركا" أن مباراة نهائي الكأس التي فاز فيها النادي الملكي على برشلونه ومباراة الأمس أظهرتا أن اللوس بلانكوس لديهم الثقة التى يحتاجها بعد الأداء المتراجع أمام برشلونه وإشبيليه في الدوري وبروسيا دورتموند في دوري الأبطال، ولكن في آخر مباريتين قدم اللاعبون أداء رائعا كمجموعة واستعادوا توازنهم، مؤكدين قدرتهم فى مواصلة الطريق حتى التتويج باللقب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك