سهير رمزي: قررت الاعتزال بعد سماع درس ديني.. وزوجي لا يحب مشاهدة 50% من أفلامي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سهير رمزي: قررت الاعتزال بعد سماع درس ديني.. وزوجي لا يحب مشاهدة 50% من أفلامي

الفنانة سهير رمزي
الفنانة سهير رمزي
كريم البكري
نشر في: الخميس 24 أبريل 2014 - 3:59 ص | آخر تحديث: الجمعة 25 أبريل 2014 - 2:13 ص

قالت الفنانة سهير رمزي، إنها كانت ملتزمة كثيراً في حياتها الشخصية رغم كامل المشاهد الجريئة بأفلامها، حيث إنها كانت تحج إلى بيت الله الحرام، وتلتزم بالصلاة، ولكنها قررت اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب بعد سماعها درس ديني، خلق داخلها شعوراً قررت التمسك به والاعتزال بعده والتقرب من الله، وفقاً لقولها.

وأضاف سهير رمزي، خلال لقائها ببرنامج «بين اتنين» الذي يذاع على فضائية «المحور»، أنها تزوجت أكثر من مرة، ولكنها تناست كل زيجاتها السابقة، وتتمسك بزوجها الحالي، قائلة: "مش عايزة أفتكر أي جوازة سابقة، واعتبر نفسي اتجوزت مرة واحدة"، على حد تعبيرها.

وعن موقف زوجها الحالي من أفلامها السابقة، أكدت أنه يغار عليها مثل أي زوج يغير على زوجته، ولكن "غيرته مقبولة، ولا يفضل مشاهدة 50% من أفلامي، بسب ما تحويه من مشاهد جريئة"، على حد وصفها.

وأشارت إلى أنها شعرت بأنها أذنبت في حق نفسها في بعض الأفلام التي قدمتها، قائلة: "كنت ممكن أرفض بعض المشاهد وأعترض عليها، ولكنى لم أفعل، وهذا ما أغضبني من نفسي"، على حد قولها.

وردًا على موقفها من ثورة 25 يناير، أوضحت سهير رمزي، أنها شاركت في الثورة رغم عدم درايتها الجيدة بالحياة السياسية، ولكنها أصرت على مشاركة الشعب في ثورته وانتفاضته، قائلة: "الثورة أخرجت أفضل ما فينا، وأسوأ ما فينا، وغالباً الأسوأ هو ما يظهر"، على حد تعبيرها.

وأجهشت "سهير" بالبكاء عند عرض صورة والدتها الفنانة درية أحمد، مضيفة: "وحشتني أوي أمي.. وأنا عارفة إنك في الجنة ونعيمها"، حسب قولها.

اقرأ أيضا:

فيديو.. «أحمد مراد» في حفل توقيع روايته الجديدة: شاهدت فيلم الفيل الأزرق 7 مرات.. و«1919» تحتاج صبر القارئ



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك