زوبيزاريتا مدير برشلونه يطالب مارتينو بالبقاء فى منصبه - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 6:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زوبيزاريتا مدير برشلونه يطالب مارتينو بالبقاء فى منصبه

أرشيفية
أرشيفية
برشلونه - أ ش أ
نشر في: الخميس 24 أبريل 2014 - 8:17 م | آخر تحديث: الخميس 24 أبريل 2014 - 8:17 م

على عكس كثير من التوقعات ربما لاتشهد الاسابيع القادمة نهاية العلاقة بين الارجنتينى تاتا مارتينو مدرب برشلونه والنادى الكتالونى بعد ان طالب اندونى زوبيزاريتا المدير الرياضى للبارسا مارتينو بعدم الرحيل مواصلة عقده مع الفريق الذى يمتد حتى نهاية الموسم القادم.

وذكرت صحيفة ماركا اليوم الخميس ان مارتينو قدم خلال اللقاء مع زوبيزاريتا ملخصا لعمله فى الموسم الاول له فى النادى واتضح انه لم يحقق الاهداف الموضوعة فى بداية توليه المسئولية وهو امر بات معروفا للجميع فى الاسابيع الاخيرة حتى على الرغم من انه على الورق مازال النادى امامه فرصة للفوز بالليجا.

وفى الوقت نفسه اوضح زوبيزاريتا للمدرب أن التوقعات فى البارسا تكون عالية دائما وان الموسم لم يكن نموذجيا بسبب ظروف خارج الملعب ليس لمارتينو اى سيطرة عليها.

وسوف يتعين على النادى فى الفترة المقبلة حسم العديد من الملفات استعدادا للموسم الجديد فى مقدمتها حسم العقد الجديد لنجمه الارجنتينى ليو ميسى بجانب عملية اعادة هيكلة للفريق خاصة وان خسارة النادى لعدد من اللاعبين الكبار ستعنى أن النادى لن يكون بوسعه ان يقوم ببعض الحيل فى صفقاته كما كان يفعل فى سنوات سابقة بعد رفع الحظر المفروض على صفقاته الجديدة.

من ناحية اخرى سيتولى مارتينو اختيار معاونيه، فعلى الرغم من عدم الاعلان عن ذلك خلال الموسم شهد النادى العديد من الصراعات بين عناصر الجهاز المعاون الذين اختارهم مارتينو واولئك الذين ظلوا فى النادى من معاونى تيتو فيلانوفا المدير الفنى السابق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك