التليفزيون يحتفل بأعياد تحرير سيناء - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التليفزيون يحتفل بأعياد تحرير سيناء

فيلم  يوم الكرامة
فيلم يوم الكرامة

نشر في: الجمعة 24 أبريل 2015 - 10:05 ص | آخر تحديث: الجمعة 24 أبريل 2015 - 10:05 ص

• نجوم الأعمال الوطنية ضيوف الفضائية.. وثائق أرض الفيروز بالثانية.. والعمر لحظة فى الأولى

اعد التليفزيون المصرى خريطة خاصة للاحتفال بعيد تحرير سيناء على مدى يوم غد ـ السبت، وذلك عبر تقديم مجموعة متميزة من الأفلام الروائية والتسجيلية التى تناسب الاحتفالات، وخصصت القناة الأولى حلقات خاصة من برنامجيها «طعم البيوت»، و«الناس»، وفواصل من الأغانى الوطنية على مدى اليوم، فيما تعرض فى فترة الظهيرة الفيلم العربى «العمر لحظة».

أما القناة الثانية فتبدأ احتفالها فى الثامنة صباحا من خلال حلقة خاصة لبرنامج «بنصبح عليك» وحديث عن سيناء ويستضيف فيه البرنامج اللواء صلاح خيرى مؤسس قوات الصاعقة واللواء عبدالمنعم سعيد من المشاركين فى حرب أكتوبر واللواء يوسف عبدالنبى من الشئون المعنوية، كما تقدم برنامجا خاصا بعنوان «وثائق سيناء أرض الفيروز» يتناول معركة التحكيم الدولى حول طابا، ويستضيف برنامج «مصر جميلة» فرقة موسيقية سيناوية وحوار حول الفن السيناوى اليدوى.

ويقدم برنامج «البداية» تغطية خاصة عن الاحتفال بأعياد تحرير سيناء، كما تستضيف الخبير الاستراتيجى اللواء عادل العمدة، ومجموعة من الشباب السيناوى.
وتعرض الثانية فى الرابعة عصرا التمثيلية الدرامية «ملحمة كبريت»، وفى العاشرة مساء يناقش برنامج «مصر الأهم» عن ملفات التنمية الحقيقية فى سيناء.
وتقوم الفضائية المصرية بالاحتفال من خلال يوم مفتوح، يستضيف ابطال القوات المسلحة الذين شاركوا فى حروب تحرير سيناء، ويقدم برنامج «مباشر من مصر» حلقة خاصة تستضف العديد من الفنانين الذين شاركوا بأعمال فنية تخلد ذكرى تحرير سيناء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك