«فيدرا» تواصل تصوير «الصعلوك» و«زواج بالإكراه» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«فيدرا» تواصل تصوير «الصعلوك» و«زواج بالإكراه»

الفنانة فيدرا المصري
الفنانة فيدرا المصري

نشر في: الجمعة 24 أبريل 2015 - 6:07 م | آخر تحديث: الجمعة 24 أبريل 2015 - 6:07 م
تواصل الفنانة فيدرا المصري، حاليًا تصوير دورها في مسلسلها الرمضاني الجديد «الصعلوك»، الذي تشارك فيه خالد الصاوي، البطولة لمرة الأولى، ويتم التصوير بفيلا في سقارة.

والمسلسل تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج ممدوح شاهين، وتلعب «فيدرا»، فيه دور «شاهندة» بنت رجل أعمال كبير يلعب دوره الفنان حسن حسني، ويلعب دور إخوتها بالمسلسل كل من فراس سعيد، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وأسرتهم تمثل الجانب الارستقراطي، بينما يمثل خالد الصاوي، الجانب الشعبي بالمسلسل.

ويشاركهم بطولة المسلسل أيضا كل من أحمد راتب، وهشام عبد الله، وصبري عبد المنعم، وأحمد صيام، وحمدي الوزير، ووتارا عماد، وناهد رشدي، وعلي حسنين، ومنى ممدوح، ورحمة حسن.

في الوقت نفسه، تواصل الفنانة فيدرا، تصوير مسلسلها الأخر «زواج بالإكراه»، الذي سيعرض في رمضان القادم، في شوارع القاهرة وعدد من اللوكيشنات المختلفة، ويشاركها بطولته كل من زينة، وأحمد فهمي، ومحسن محي الدين، ومحمود الجندي، وفرح يوسف، وعمرو رمزي، وسحر رامي.

والمسلسل من تأليف أكرم مصطفى، وإخراج إيمان حداد، وإنتاج محمود شميس، وتلعب «فيدرر»، فيه دور «نرمين»، وهي طبيبة تتزوج من والد «زينة» وهي الشخصية التي يلعبها الفنان محسن محي الدين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك