بالصور.. مدينة الإنتاج الإعلامي توقع بروتوكول تعاون مع جامعة «عفت» السعودية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. مدينة الإنتاج الإعلامي توقع بروتوكول تعاون مع جامعة «عفت» السعودية

مدينة الانتاج الاعلامي توقع بروتوكول تعاون مع جامعة "عفت" السعودية
مدينة الانتاج الاعلامي توقع بروتوكول تعاون مع جامعة "عفت" السعودية

نشر في: الإثنين 24 أبريل 2017 - 1:56 م | آخر تحديث: الإثنين 24 أبريل 2017 - 1:56 م

وقعت مدينة الإنتاج الإعلامي بروتوكولا للتعاون في مجالات التدريب مع جامعة «عفت» السعودية، بحضور الأميرة لولوه الفيصل، بمقر الجامعة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقع عن الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي أسامة هيكل رئيس مجلس الإدارة، وعن جامعة «عفت» الدكتور هيفاء جمل الليل رئيس الجامعة.

ويتيح بروتوكول التعاون للجامعة الاستعانة بخبرات مدينة الإنتاج الإعلامي باعتبارها الصرح الإعلامي الأكبر في المنطقة العربية في تدريب طالبات الجامعة في مجالات صناعة الإعلام وإنتاج الأعمال الدرامية والأفلام وإدارة المؤسسات الإعلامية، لخلق كوادر إعلامية على أعلى مستوى للعمل في مجالات الإعلام المختلفة.

ويأتي توقيع هذا البروتوكول ضمن خطة المدينة في التوسع في نشاط التدريب الإعلامي والهندسي للدول الشقيقة والصديقة.

كما بحث «هيكل» خلال لقاءه مع رئيسة جامعة «عفت» سبل تعزيز التعاون المستقبلي بين المدينة والجامعة، والاتفاق على تبادل الزيارات بين مسئولي الجانبين في الفترة القريبة القادمة.

تم التوقيع خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طالبات الجامعة الذي حضره العديد من الشخصيات العامة بالمملكة، حيث منحت الأميرة لولوه الفيصل بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام علي الجامعة درع التكريم لرئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي؛ تقديرًا لمساهمته البناءة في إثراء العمل الإعلامي العربي، كما أهداها «هيكل» درع مدينة الإنتاج الإعلامي.

جدير بالذكر، أن جامعة «عفت» بمدينة جدة تعد الجامعة النسائية الأولى في المملكة العربية السعودية التي تأسست عام 1999، وتضم العديد من التخصصات، منها: الهندسة والإعلام وتربية الطفولة وعلوم الإدارة، وساهمت الجامعة في تعليم عدد كبير من النساء اللواتي أصبحن اليوم مشاركات فاعلات في المجتمع السعودي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك