الليلة .. الزمالك يصطدم بالمصرى فى مواجهة نارية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة .. الزمالك يصطدم بالمصرى فى مواجهة نارية

الألمانية
نشر في: الإثنين 24 أبريل 2017 - 11:34 ص | آخر تحديث: الإثنين 24 أبريل 2017 - 11:34 ص

 

يحل الزمالك الذي ابتعد عن المنافسة على الدوري ضيفا على نظيره المصري البورسعيدي.

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 43 متساويا مع المصري صاحب المركز الثالث بفارق الاهداف والمباريات حيث لعب الابيض 24 مباراة حتى الأن في حين لعب البورسعيدي 23 مباراة له لقاء مؤجل امام سموحة من المرحلة الـ 22.

واستطاع الزمالك انهاء سلسلة الهزائم التي لازمته طوال المراحل الاربع الماضية لحساب المقاصة وسموحة والشرقية وانبي على الترتيب وذلك بفوزه في المرحلة المنقضية على طلائع الجيش 3 / 0.

ويسعى البرتغالي اوجستو ايناسيو المدير الفني للأبيض لاستغلال صحوة فريقه وتحقيق الفوز الثاني على حساب المصري الذي يعاني من تدني النتائج مؤخرا سواء بخروجه من الكونفيدرالية على يد فريق كمبالا او الهزيمة في اخر مبارياته بالدوري امام طنطا بنتيجة 1 / 2.

وخصص ايناسيو فقرة لتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الجزاء في نهاية التدريبات الاخيرة قبل مباراة الغد وذلك لعلاج ظاهرة إهدار اللاعبين لركلات الترجيح في المباريات، وأخرها أهدار باسم مرسي ومصطفى فتحي ركلتي جزاء في مباراة الطلائع الأخيرة.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق اليوم الأحد في الإسكندرية على أن يخوض تدريبه الأخير على ملعب برج العرب الذي سيستضيف مواجهة المصري.

وواصل حسام باولو مهاجم الزمالك اداء التدريبات التأهيلية لإصابته بشد في العضلة الخلفية، كذلك المدافع محمد مجدي الذي يتعافى من إصابته بشد في العضلة الأمامية.

كما واصل أحمد توفيق لاعب وسط الابيض اداء برنامجه التأهيلي، بعدما أجرى عملية جراحية في الأنف، كذلك أسامة إبراهيم الظهير الأيمن الذي واصل المشاركة في التدريبات مرتديا واق بعد تعرضه لإصابة في الانف.

في المقابل شارك الزامبي ايمانويل مايوكا مهاجم الزمالك في التدريب لليوم الثاني على التوالي بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تسببت في غيابه طوال الفترة الماضية.

وحرص ايناسيو على تدريب اللاعبين على بعض الجمل الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة أمام المصري من أجل زيادة الفاعلية الهجومية.

في المقابل يسعى الفريق البورسعيدي بقيادة حسام حسن لاستعادة اتزانه سريعا والتخلص من اثار الهزائم الاخيرة مستغلا تذبذب مستوى الابيض لتحقيق الفوز.

وشدد حسام حسن على اهمية مواجهة الزمالك، التي ستحسم بشكل كبير صاحب المركز الثالث بالدوري، مؤكدا ان فريقه يمتلك مقومات الفوز وحصد الثلاث نقاط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك