حماة الوطن: تحرير سيناء انتصار للأمة العربية كلها وليس مصر فقط - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حماة الوطن: تحرير سيناء انتصار للأمة العربية كلها وليس مصر فقط

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الإثنين 24 أبريل 2017 - 12:13 م | آخر تحديث: الإثنين 24 أبريل 2017 - 12:13 م

أكد حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب، تمسكه بالثوابت الوطنية والعربية والوقوف صفًا واحدًا خلف الرئيس عبدالفتاح السيسى فى جميع قراراته داخليا وخارجيا.

وتقدم حزب حماة الوطن بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى الخامسة والثلاثين لتحرير سيناء.

وقال الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، في بيان صحفي له اليوم، إن "الاحتفال بعيد تحرير سيناء يعد بمثابة انتصار للأمة العربية كلها وليس لمصر فقط، كما يعد أكبر انتصارات الجيش المصرى الذي قضى على أسطورة الجيش الإسرائيلي، الذى ادعى أنه لا يقهر".

وأضاف رئيس الحزب، أن "القوات المسلحة هى درع مصر الحامي، ولن تستطيع أى قوة داخلية أو خارجية المساس بأمن مصر القومي مطالبا الشباب بالاصطفاف الوطنى خلف القيادة المصرية في ظل المؤامرات الخارجية ضد الدولة المصرية؛ لأنه واجب وطني مقدس"، مؤكدة أن "مصر نجحت خلال الفترة الماضية، فى تخطى الصعاب والأزمات التى واجهتها واستعادت مكانتها إقليميًا ودوليا"، لافتا إلى أن "مصر استعادت طابا بعد معارك ضارية فحررت جزءا من الأرض بانتصارات أكتوبر المجيدة عام 1973، ثم المعركة الدبلوماسية والقانونية التي انتصرت فيها الدولة المصرية أيضًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك